فصل 55

140 12 0
                                    


     - مستشفى المدينة الاولى -

كان تشين تشو سيكون الجراح الرئيسي لجراحة جينغ تشيكسين. عندما سمع المدير ذلك ، لم يجرؤ على التأخير ودعا على الفور غرفة عمليات كبار الشخصيات للاستعداد.

عندما ارتدى تشين تشو معطفًا أبيض ووقف خارج غرفة العمليات ، يقرأ بجدية المعلومات ، نظر إليه هوو مين من بعيد وتفاجأ بمدى جاذبيته.

لم تصدق أن كل شيء أمامها كان حقيقيًا ...

كان هناك حقًا يوم تمكنت فيه من رؤيته واقفًا في غرفة العمليات مثل الطبيب. أشرق الضوء على وجهه الوسيم. مثل هذا الرقم المألوف ، مثل هذا الرجل الذي جعلها ذات مرة حبها بعمق ، كان هناك ، حقيقي جدًا.

سارت ببطء ، خطواتها خفيفة ، لكنها ما زالت تنبه تشين تشو.

في اللحظة التي رفع فيها رأسه ورأى هوو مين ، خفت بصره ...

"أريد أن أذهب وأكون مساعدك."

"لا حاجة ، يمكنك الانتظار في الخارج للحصول على أخباري."

قال هوو مين بعناد "اسمح لي بالدخول ، أريد ذلك. ذهبت في المرة الأخيرة لإجراء عملية جراحية مهمة ، لذلك لن تكون مشكلة هذه المرة. سأكون حذرا".

نظر إليها تشين تشو لبضع ثوانٍ وقال ببطء ، "الأمر مختلف هذه المرة. إنه أخوك ، لا أريدك أن تشتت انتباهك."

"لكن ..." يبدو أن Huo Mien لا يريد الاستسلام وأراد أن يقول المزيد.

قال لها تشين تشو ، "هل تثقين بي؟"

عند سماع هذا ، صُدم هوو مين قليلاً ...

"صدقني ، اتركه لي".

بعد بضع ثوانٍ من الصمت ، أومأ هوو مين برأسه قليلاً ...

"دكتور تشين ، يمكن أن تبدأ الجراحة. كل شيء جاهز" ، فتح الجراح المساعد الباب وذكّره.

أخرج تشين تشو قناعًا من جيب معطفه ووضعه ببطء. ثم استدار ودخل غرفة العمليات.

في تلك اللحظة ، شعر هوو مين أنه أكثر الرجال وسامة في العالم ...

انتظر Huo Mien خارج غرفة العمليات ، قلقًا لا محالة. مرت ساعة ونصف ولم يكن هناك صوت من الداخل.

بعد ذلك فقط ، بدت خطى. رفع Huo Mien رأسه وذهل قليلاً عندما رأى من هو.

"المدير ، أنت هنا."

"En ، ما هو الوضع في الداخل؟"

"أنا لا أعرف حتى الآن." كان Huo Mien قلقًا بعض الشيء.

"لا تقلق ، أنا أؤمن بالمهارات الطبية للدكتور تشين."

أومأ هوو مين برأسه ...

في هذه اللحظة ، قال العميد بشكل هادف ، "أخشى أنك الوحيد الذي يمكنه دعوته."

كان Huo Mien محرجًا بعض الشيء. لم تكن ترغب في استخدام علاقتها مع تشين تشو كورقة مساومة للتباهي ، ولم تشعر أبدًا بالحاجة إلى التحدث عنها مع أي شخص.

"أريد حقًا أن يوظفه جاو شين كأستاذ زائر ، ولكن لسوء الحظ ... الرئيس التنفيذي لشركة GK ليس شخصًا يمكننا تحمل تكاليف توظيفه بالمال. لكنني أشعر بالفضول حيال شيء ما ، كصديق له ، يجب أن تعرفه ، أليس كذلك ؟ "

"ما هذا؟" سأل هوه مين بصوت منخفض.

"ولد الدكتور تشين في عائلة نبيلة ، وكان من المفترض أن يكون خليفة GK عندما عاد إلى الصين. لماذا درس في كلية الطب بجامعة هارفارد بعد أن قضى سبع سنوات في الخارج؟ أعتقد ... هذا محير بعض الشيء."

بعد أن سمع Huo Mien هذا ، عض شفته قليلاً. بعد فترة ، أجاب: "في الواقع ، لست متأكدًا أيضًا".

عند سماع إجابتها ، شعر العميد بخيبة أمل قليلاً ...

"لا تقلق ، أنا متأكد من أن الجراحة ستنجح."

"شكرا لك ، دين". أومأت Huo Mien برأسها شكر.

كان العميد على وشك الاستدارة والمغادرة عندما تذكر شيئًا ما فجأة. استدار وقال ، "قبل ساعة ، تلقى المستشفى دفعة من قسم المالية في GK مقابل الجراحة. كان إجماليه خمسمائة ألف يوان. ثلاثمائة ألف يوان كانت لجراحة أخيك ، وأعتقد أن المبلغين المتبقيين مائة ألف يوان لمتابعة العلاج ".

"هل هذا صحيح؟" كان Huo Mien متفاجئًا بعض الشيء. لم يقم تشين تشو بتحويل الأموال بهذه السرعة فحسب ، بل أضاف أيضًا مائتي ألف يوان لعلاج المتابعة. يبدو أنه كان مدروسًا جدًا.

أخيرًا ، نظر العميد إلى Huo Mien بشكل هادف وقال ، "Huo Mien ، أنت محظوظ جدًا."

بعد التحدث ، استدار العميد وغادر ...

وقف هوو مين هناك في حالة ذهول. اعتادت أن تعتقد أنها كانت الشخص الأكثر حظًا في العالم الذي قابل تشين تشو.

في وقت لاحق ، عندما تعرض العم جينغ لحادث وانفصلا ، كانت تعاني من ألم شديد. لقد فكرت دائمًا في مدى روعة الأمر إذا لم تقابل تشين تشو أبدًا.

كم سيكون رائعًا لو لم تذهب إلى الثانوية الثانية ...

ومع ذلك ، بعد مرور الوقت ، أدركت أن العميد كان على حق.

عندما كانت في وضع يائس ، كان هناك الكثير من الناس من حولها ، لكن الشخص الوحيد الذي يمكنه مساعدتها هو تشين تشو.

كان الأمر كما لو أنها شعرت بالأمان بشكل غير مفهوم مع وجود تشين تشو.

تمامًا كما كانت أفكارها جامحة ، رن هاتف Huo Mien فجأة ...

"هل تريد شيئًا مني؟" كانت نبرة Huo Mien حذرة عندما رفع الهاتف.

My youth Began With  Him حيث تعيش القصص. اكتشف الآن