الفصل 29
"ما هذا؟"
"ما هذا؟"
كانت عيون روزي وفيري واسعة عندما كانا يميلان رأسيهما إلى الجانب. لقد بدوا جميلين ورائعين للغاية لدرجة أن سيرا أرادت قرصة خدودهم السمينة.
"وهذا ما يسمى الملصق."
"ملصق؟"
أدار التوأم رؤوسهما محاولين النظر إليه من جوانب مختلفة. إذا أداروا رؤوسهم إلى اليسار كان اللون ورديًا. من الأعلى كان أرجوانيًا، لكنه أخضر من اليمين. وكانت الجوانب الأخرى متدرجة من اللون البرتقالي والأصفر والأحمر.
الملصقات التي أظهرتها سيرا كانت ذات ألوان مختلفة. وسوف يتغير اللون حسب المكان الذي تنظر إليه منه!
عندما رأوا هذا للمرة الأولى، ارتفع فضول روزي وفيري.
ابتسمت سيرا والتقطت ملصقًا على شكل نجمة أعلى الكومة. ثم قامت ببطء بتقشير الورقة الموجودة على ظهرها. راقب الأطفال تحركاتها عن كثب.
"بين هذا والورق الناعم يوجد غراء لزج."
"ثم؟"
ركز التوأم على ما كانت سيرا تحمله بين أطراف أصابعها.
"إذا قمت بلف الطرف قليلاً ودفعته، فسيتم إزالة الورق الناعم."
"أووا!"
لقد اندهشت روزي وفيري لدرجة أنهما أعجبا بها وأفواههما مفتوحة.
على عكس الأطفال الكوريين في حياتها السابقة، الذين كان بإمكانهم الوصول بسهولة إلى الملصقات حتى لو كان عمرهم ثلاث سنوات فقط أو أقل، فقد تفاجأ التوأم بهذا لأنهم لم يروا شيئًا كهذا في هذا العالم من قبل.
"والآن، هل يمكنك أن ترى ما الذي على يدي؟ هناك غراء لزج، ولهذا السبب هو كذلك."
"ذاك لطيف جدا! سيرا، هل يمكنني الحصول على هذا؟ "
قال فيري هذا أثناء النظر إلى الملصق بنظرة مشتاقة.
"انا احتاجها ايضا! سيرا، أعطني واحدة أيضا. تمام؟"
كانت عيون روزي متلألئة كما لو كانت تبدو متوسلة. كان من الواضح أن روزي، التي كانت سريعة في قراءة الناس، كانت تعرف بالفعل كيفية التأثير على سيرا.
"سأعطيكم واحدًا فقط اليوم."
"واحد فقط لكل منهما؟"
في الوقت نفسه، تراجعت روزي وفيري بشكل واضح أثناء تحدثهما بخيبة أمل.
معتقدة أنهم كانوا مثل الجراء الذين سُرقت مكافآتهم، وضعت سيرا بدلاً من ذلك ملصقًا واحدًا على شكل نجمة تحت أعينهم.
"هه؟ ماذا؟"
بدلاً من الشرح، أخرجت سيرا مرآة يد صغيرة وأظهرت للتوأم انعكاس صورتهما. بدا الملصق على شكل نجمة وكأنه علامة جمال لطيفة تحت أعينهم.
لمست روزي وفيري وجوههما لمعرفة ما إذا كانت الملصقات الموجودة على وجوههما أعجبتهما.
"في حياتي السابقة، كان لدى الأطفال ملصقات كهذه خلال مهرجان الفنون المدرسية."
مع تعبير سعيد، ابتسمت سيرا وهي تراقب التوأم.
وبعد أن شعرا بالرضا بالنظر إلى وجوههما في المرآة، بدا أن التوأم بدأا يشعران بالجشع تجاه الملصقات الأخرى.
نظروا إلى الملصقات التي كانت مكدسة في حاوية الصندوق، وأذهلتهم أنظارهم. ثم التفتوا إلى سيرا مع بريق ينطلق من أعينهم الجادة تجاهها.
أعطني واحدة أخرى، من هذا القبيل.
"لكنني لن أستسلم بهذه السهولة!" لم أحضر هذه فقط لأعطيك إياها!
"هذه الملصقات ليست مجرد ملصقات عادية. إنها ملصقات عمل جيدة."
"ملصق عمل جيد؟"
أومأت سيرا برأسها ومدت قطعة من الورق نحو الاثنين، وكان هناك على الورقة رسم لعنقود عنب.
"إذا قام أصحاب السمو بعمل جيد في شيء واحد، فيمكنك الحصول على ملصق واحدًا تلو الآخر. على سبيل المثال، إذا أجبت على جميع أسئلتي، أو تناولت طعامك دون ترك بقايا طعام أثناء الغداء والعشاء، أو ذهبت إلى النوم مبكرًا، فسوف أعطيك ملصقًا.
"مممم؟"
أصدر كل من روزي وفيري صوتًا متذمرًا كما لو أنهما لم يعجبهما اقتراح سيرا.
نظر الطفلان اللذان انتفخت خدودهما إلى علبة الملصقات بتعبير شوق.
"لكنني لا أريد إنهاء كل شيء عند تناول الطعام..."
لقد تجعد تعبير روزي عندما عبست شفتيها.
'ولا بد لي من الدراسة الجادة…'
تنهد فيري.
ومع ذلك، كان رد الفعل هذا كما توقعت سيرا! لذلك أعدت شيئا. وكان ذلك…
"إذا قمت بجمع عشرة ملصقات، يمكنك الحصول على هدية خاصة."
"هدية؟"
اتسعت عيون التوأم عندما صرخوا في نفس الوقت.
صحيح. ما الذي سيكون ممتعًا في مجرد جمع الملصقات؟ وبطبيعة الحال، يجب أن تكون هناك أيضًا مكافأة خاصة إلى جانب جمع الملصقات.
كانت الملصقات بمثابة أداة تعليمية، لذا كانت مثل العناصر السحرية التي يمكن أن تجذب الأطفال في سن السابعة - لا، حتى في عمر الأطفال الذين يبلغون من العمر اثني عشر عامًا.
10 ملصقات. 20 ملصقًا. 30 ملصقًا. يعتمد الأمر على الجدارة، لكن الأطفال يميلون إلى الاندفاع وجمع الملصقات بجنون عندما تكون هناك مكافآت أكبر يتم منحها.
هل سيكونون مختلفين لمجرد أنهم أطفال من العائلة الإمبراطورية؟ لا! كان الإطار النفسي لجميع الأطفال هو نفسه.
ألم يكن الأمر واضحًا فقط من خلال ردود أفعال التوأم؟
كان روزي وفيري يسيل لعابهما بالفعل عند سماع صوت "الهدية". لقد كانوا مثل صغار الثعالب الذين كانوا ينظرون إلى شيء لامع!
"حسنا اذا. هل يمكنك رؤية ما هو مكتوب هنا على 10 ملصقات و20 ملصقًا و30 ملصقًا؟ أولا، صاحب السمو، هل يمكنك قراءتها لي؟ "
"آه... أم... تناول السنا... وجبات خفيفة مع سيرا."
تلعثم فيري، الذي كان قد بدأ للتو في تعلم اللغة الإمبراطورية، عندما قرأ الجملة بصوت عالٍ.
"جيد جدًا. وبعد ذلك، جاء دورك يا صاحبة السمو روزي."
"تمشى مع سيرا."
بالمقارنة مع فيري، كان بإمكان روزي القراءة بوضوح بالفعل. رفعت روزي ذقنها وهزت كتفيها وكأنها تستعرض قدرتها على القراءة أفضل من أخيها.
"ربما لأن المهارات اللغوية المعرفية تتطور بشكل أسرع لدى الفتيات."
ربتت سيرا على رأسي الطفلين. ابتسمت لها روزي وفيري، اللتان كانتا سعيدتين بلمسة لطيفة.
"الآن، صاحب السمو فيري، من فضلك اقرأها مرة أخرى من فضلك"
"تمام. من فضلك... العب لعبة مع سيرا!"
يتناوب التوأم على القراءة حتى يصلا إلى علامة 100 ملصق. كلما قرأوا كل جملة، كانت عيون التوأم تتلألأ بجشع.
"سأحصل على المزيد من ملصقات الوظائف الجيدة من سيرا بشكل أسرع من فيري."
’’سأقوم بجمع المزيد من الملصقات من سيرا بشكل أسرع من نونا!‘‘
قامت روزي وفيري بالاتصال بالعين. وبدون كلمة للآخر، احتضنوا ذراع كل من سيرا.
"سوف آكل كل ما في طبقي وألعب مع سيرا!"
"سيرا لي!" لن أعطي سيرا لروزي!‘‘
وهكذا بدأت مسابقة جمع الملصقات ومعركة الأعصاب الشرسة.