يرجى تقدير جهودي بنجمة 🥺👇🏻⭐
مع صوت باهت، تصدعت النافذة الكبيرة خلف هيليوس.
"جلالتك، هل تأذيت؟"
عندما قفز إلى الأمام لتغطية هيليوس، سأل جان على وجه السرعة. ومع ذلك، لم يكن بوسع هيليوس إلا أن يتأوه في البداية لأن بنية جان الضخمة سحقته على مكتبه. رفع يد واحدة.
"آه، كنت بخير... في البداية."
"هذا مريح. ومع ذلك، فقط في حالة البقاء على هذا النحو لفترة أطول. "
طلب جان من هيليوس أن يشغل مكانه هناك، ووجهه أولاً على المكتب. ثم رفع جان نفسه رأسه ببطء لينظر حوله. كانت عيناه حادتين وهو ينظر إلى ما يحيط بهما، وهو جدي الآن، على عكس مظهره المعتاد الخالي من الهموم.
اقترب ببطء من النافذة ونظر إلى الخارج. النافذة الكبيرة نفسها بها صدع يشبه شبكة العنكبوت هناك.
وفي المنتصف، كان الضوء الساطع ينقسم إلى عشرات الفروع وذهب بعضها مباشرة نحو عينيه.
كان متجهمًا وهو يحدق، ثم لمس النافذة المتشققة بأصابعه بعناية.
اهتزت النافذة لفترة وجيزة بسبب هذا الاتصال الخفيف. بدا الزجاج وكأنه سينكسر في أي لحظة، ولكن لحسن الحظ، لم يكن هناك أي خطأ في التعويذة الواقية التي ألقيت عليه.
"جان؟ ماذا يحدث هنا؟ هل أنت بخير؟"
سأل هيليوس بقلق متى تبين أن بحث جان كان أطول مما كان يتوقع.
"نعم، أنا بخير."
لم يتمكن جان من الرؤية بشكل صحيح لأن ذلك حدث بسرعة كبيرة، لكن الجسم الذي تم رميه كان مستديرًا بالتأكيد.
اتخذ خطوة نحو أحد جوانب النافذة وأخذ شهيقًا قصيرًا. ثم، بإصبع واحد، دفع النافذة لفتحها، فانفتحت بسرعة.
لقد علق رأسه بعناية من خلال الفجوة. لقد كان قلقًا من أن يأتي شخص آخر يطير مرة أخرى، أو أنه سيكون هناك شيء آخر يندفع لمهاجمة هيليوس.
"جان، ليس عليك أن تذهب إلى هذا الحد. أليس ما تفعله مثيرًا للقلق أيضًا؟
كان هيليوس يتابع ما قيل له، لكنه تململ حيث كان، قلقًا بشأن الرجل الآخر في هذه الغرفة.
"فضلا انتظر لحظة."
في حالة تأهب قصوى، نظر جان مرة أخرى من النافذة بموقف حذر للغاية. كان هناك حوالي خمسة أو ستة حجارة صغيرة مسننة أسفل النافذة.
لقد مد ذراعه بعناية إلى الأسفل وأمسك بأحد الحجارة التي تجرأ على مهاجمة جلالة الإمبراطور. لكنه اكتشف بعد ذلك أنها مجرد حجارة عادية كانت خشنة بشكل خاص.
"من أين أتت هذه الأشياء في العالم؟"
ثم بينما كان ينظر حوله...
"هاه؟"
الأشخاص الذين لم يتوقعهم على الإطلاق كانوا هناك، يقفون على مسافة ما. أنوف متربة ومتسخة، وملابس مدمرة، وجوارب ملوثة تمامًا.
المجرمين أنفسهم، التوأم الملكي، كانوا يحملون حجارة صغيرة في أيديهم، بحجم قبضاتهم.
"جان؟"
"صاحب السمو؟"
في اللحظة التي التقت فيها عيون روزي وفيري بعين جان، سقطت الحجارة التي كانت في أيديهما مباشرة على الأرض.
* * *
كانت الصينية التي تحملها سيرا الآن مليئة بأطباق شرائح كعكة الفراولة والبطيخ - المفضلة لدى روزي وفيري - وكؤوس من شاي الخوخ البارد، مع مكعبات ثلج لطيفة على شكل قلب.
ظلت صورة وجوه التوأم القلقة عالقة في ذهن سيرا، فأسرعت بخادمات قصر النجوم لإعداد هذه الوجبات الخفيفة لهما.
وبعد إعداد الوجبات الخفيفة والمشروبات مباشرة، نفدت على الفور. لم تكن تريد أن ينتظر الأطفال. بالطبع، تأكدت من عدم سقوط أي من المرطبات.
ومع ذلك، عندما وصلت إلى هناك، لم تجد سيرا سوى نملتين صغيرتين أسودتين - أسفل ورقة خضراء داكنة فوق المقعد.
"لا يمكن أن يتحول سموهما روزي وفيري إلى نمل... أين ذهبوا؟"
باستخدام الجزء الخلفي من يدها، مسحت سيرا قطرات العرق التي تشكلت على جبينها عندما هرعت إلى هنا في عجلة من أمرها. نظرت هنا وهناك على وجه السرعة.
"اصحاب السمو!"
صرخت داعية التوأم. وكانت تنتظر صوتين مبتهجين يردان: نعم!
ومع ذلك، في ذلك المكان الهادئ، لم يجيبها سوى الزيز، وهي تبكي بصوت عالٍ من مكانها على غصن شجرة قريب.
"فقط أين ذهبوا؟" لم يكن عليهم أن يذهبوا إلى هذا الحد لأنه لم يمض وقت طويل... أنا متأكد من أنهم لا يزالون داخل القصر.'
في النهاية، كان على سيرا أن تضع الصينية التي حملتها هنا على المقعد.
رفعت رأسها ونظرت حول النافورة، خلفها، في كل مكان في المنطقة المجاورة مباشرة. ومع ذلك، تمامًا كما كان الحال خلال أول يوم دراسي معًا، لم تتمكن من رؤية جلد الأطفال أو شعرهم.
كان في تلك اللحظة.
"الآنسة بوبو!"
"السيدة سيرا!"
ومن بعيد، اندفع العديد من الأشخاص، وهم يهتفون باسمها.
"هناك مشكلة كبيرة!"
"ماذا؟"
"يجب أن تذهب إلى القصر المركزي على الفور!"
"إنها حالة طوارئ!"
"يجب أن تسرعي يا سيدة بوبو!"
جاء فرسان ووصيفات القصر المركزي مسرعين، كل واحد من وجوههم شاحبة. لم يتوقفوا حتى ليأخذوا نفسًا بعد الركض إلى هذا الحد.
"ماذا يحدث على الأرض؟"
ولماذا لا يجلس أصحاب السمو على مقاعد البدلاء حيث من المفترض أن يكونوا الآن؟
فجأة، نشأ شعور مشؤوم داخل سيرا، التي وضعت يديها دون وعي على شفتيها في رعبها.
متأكد بما فيه الكفاية.
"لقد تسبب سمو الأمير والأميرة في وقوع حادث".
"آه…"
رفعت سيرا يدها على الفور ولمست الجزء الخلفي من رقبتها المتصلبة.
"كلاهما في مكتب صاحب الجلالة."
نظرت إحدى الخادمات إلى سيرا بعيون قلقة.
ثم أصبحت سيرا خائفة مما ستقوله الخادمة بعد ذلك لأنها أخذت فترة توقف طويلة بين الكلمات.
"لقد ألقوا الحجارة".
حزن جيد.
دفنت سيرا وجهها بين يديها