يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 115
—
في تلك اللحظة، اندفع نسيم بارد بينهما، مما جعل شعر سيرا الطويل يرفرف في مهب الريح.
وفي الوقت نفسه، تناثرت أوراق القيقب الحمراء من أغصانها، وسقطت إحداها على شعر سيرا.
أشار هيليوس إلى الورقة التي على شعرها، لكن سيرا تعثرت وتراجعت خطوة إلى الوراء.
عندما تم رفض لمسته، خفض هيليوس يده، وابتسامة مريرة على وجهه. ومع ذلك، لم تتمكن سيرا من الاهتمام بأي شيء آخر. وكانت أفكارها في حالة من الفوضى.
ماذا كان يقصد، لقد افتقدها؟ مستحيل.
لا يمكن أن يقصد ذلك.
قامت سيرا بإمساك حافة فستانها بإحكام في محاولة لإبعاد عقلها.
ولم تعد ترغب في أن تتأثر. وكان هيليوس قد رفضها بالفعل منذ شهر.
كان هو الذي طلب منها الحفاظ على خط صارم بينهما. لم يكن الأمر مختلفًا عن القول إنها لا ينبغي أن تسيء فهم ما حدث في الفيلا الإمبراطورية.
ولكن في وقت لاحق، كان هو أيضًا هو من تجاوز هذا الخط عندما التقى بها في دار الأوبرا.
لم تستطع السماح بحدوث ذلك للمرة الثانية.
"يا صاحب الجلالة... أعتذر مقدمًا عن وقاحتي، ولكن... لست مرتاحًا لسماع مثل هذه الأشياء. هذه الكلمات – يبدو أنك تعطيني أسبابًا لسوء الفهم مرة أخرى.
ربما لأن قلبها كان ينبض بقوة، لكن صوتها بدأ يرتعش أيضًا.
لم تكن تعرف نوع التعبير الذي كانت تقوم به. نظرت سيرا للأسفل على الأرض.
"أسباب سوء الفهم..."
تماما كما فعل في الفيلا الإمبراطورية، كرر هيليوس الكلمات.
ولكن عند هذه النقطة، شعرت سيرا أن هذا كله كان غير عادل. إنه محبط لها. بدا الأمر كما لو أنه لم يعتقد أبدًا أن أفعاله ستجعل الناس يسيئون الفهم في المقام الأول.
"بصراحة تامة، أنا لست مرتاحًا لمقابلة جلالتك على الإطلاق. لقد تظاهرت للتو بأنني بخير في دار الأوبرا، لكنني لست بخير كما تظن. لولا أصحاب السمو، أفضل عدم مقابلة جلالتكم مرة أخرى..."
أدركت سيرا وهي لا تزال مطأطئة رأسها أن ما قالته قد تجاوز بالفعل حدود الوقاحة. لم يكن من الضروري لها أن تنفيس عن غضبها بهذه الطريقة.
ولم تعد ترغب في التحدث معه هنا. كل ما أرادته هو مغادرة هذا المكان.
"من فضلك سامحني على وقاحتي يا صاحب الجلالة. لقد ذهبت كلماتي إلى أبعد من ذلك”.
انحنت سيرا بعمق دون أن ترفع رأسها على الإطلاق.
وبينما كانت تغادر، سرعان ما دخل حذاء هيليوس إلى بصرها. كان يقف أمامها مباشرة.
"لدي مشاعر تجاهك يا آنسة بوبو."
بعد أن انحنى هيليوس وهمس بهذه الكلمات في أذنها، نظرت سيرا إلى الأعلى مصدومة.
لا بد أنها أخطأت الفهم.
لم يكن بإمكانه تغيير رأيه في هذا الوقت القصير.
ثم لاحظت هيليوس الارتباك في عينيها، وكررت ما قاله.
"لدي مشاعر تجاهك يا آنسة بوبو. لقد وقعت في حبك بجنون."