يرجى تقدير جهودي بنجمة 😊👇🏻⭐
الفصل 109
—
"السيدة سيرا، شكرا لحضورك."
أمام دار الأوبرا ذات الإضاءة الساطعة، ابتسم ريتشارد ابتسامة عريضة وهو يمد يده إلى سيرا، التي كانت على وشك النزول من العربة.
نظرًا لأنه كان يرتدي بدلة أنيقة مع ربطة عنق، إلى جانب تمشيط شعره بعناية إلى الخلف، أظهرت نظرة واحدة فقط على ريتشارد مدى اهتمامه بموعدهما اليوم.
"شكرًا لك أيضًا على دعوتي إلى الأوبرا اليوم يا كونت."
"هل واجهت صعوبة في الوصول إلى هنا؟"
"لقد أرسلت لي عربة لأركبها، لذلك لم أواجه صعوبة".
عندما ابتسمت سيرا، فرك ريتشارد مؤخرة رقبته بشكل غريب.
وابتسم لها أيضًا، وإن كانت خجولة بعض الشيء، وانتظر حتى خرجت سيرا من العربة تمامًا، ثم قدم لها هدية أعدها لها.
لقد كانت باقة من الورود الوردية في إزهار كامل.
"أرجو أن تتقبلي هذا يا سيدة سيرا."
وبالنظر إلى مدى ضخامة الباقة، بدلاً من مجرد حملها بيديها، فإنها ستحتاج إلى احتضانها بذراعيها. ابتسمت سيرا، التي تلقت مثل هذه الزهور، لكنها كانت مندهشة قليلاً.
كانت العادة في إمبراطورية أديليو أن يطلب الشخص من الآخر الخروج معه في موعد لإعداد باقة من الزهور.
"لكن عد... نحن بالتأكيد هنا كأصدقاء بالرغم من ذلك..."
"لا يوجد قانون يمنع الأصدقاء من تقديم الزهور لبعضهم البعض، أليس كذلك؟"
أجاب ريتشارد بشكل عرضي، وهو لا يزال يبتسم.
وعلى هذا ابتسمت سيرا. تم رفع مزاجها من رؤية مدى بساطته.
"أليس هذا خطأ؟"
"إذا تمكنت من الفوز بقلب ميلادي من خلال الحيل القليلة التي أحتفظ بها في سواعدي، فأنا على استعداد لإخبارك بالخدعة التالية التي أخبئها لك. أوه، والسيدة سيرا.»
اتسعت عيون ريتشارد قليلاً كما لو أنه تذكر شيئًا مهمًا الآن فقط.
"لقد نسيت تقريبًا أن أخبرك. أنت جميلة حقًا اليوم."
"شكرا لك. تبدو أنيقًا أيضًا يا كونت.»
كان سماع المجاملة محرجًا، لكن سيرا ابتسمت وقالت له نفس الشيء.
بعد ذلك، تبع ريتشارد وسيرا المدخل إلى دار الأوبرا.
وكانت مقاعدهم في الطابق الثاني، على شرفة بارزة. ومقارنة بالمقاعد الأخرى، كان من الواضح أن هذه مقاعد خاصة.
"بما أنك قلت أنك تحب الأوبرا، يا سيدة سيرا، فقد قمت أيضًا بإعداد هذه الهدية الصغيرة لك. من فضلك فكر بي في كل مرة تستخدمها من الآن فصاعدا. "
رفع ريتشارد زوجًا من نظارات الأوبرا ذات الإطار الذهبي إلى سيرا.
عندما رأت سيرا كيف استعد ريتشارد جيدًا لهذا اليوم، شعرت سيرا بالذنب قليلاً لأنها لم تحضر أي شيء بالمقارنة.
لقد أُرسلت لها عربة، وحصلت على تذكرة أوبرا، وباقة من الزهور، والآن نظارات الأوبرا هذه. لقد تلقت الكثير بالفعل.
"شكرا لك، الكونت. إذا كنت أعرف أن هذا سيحدث، كان يجب أن أعد هدية صغيرة لك أيضًا. "
لكن ريتشارد هز رأسه بحماس. انحنى ريتشارد إلى الأمام، وقرب شفتيه من أذن سيرا وهمس.
"لا بأس. فلنفعل ذلك في موعدنا التالي."
"الموعد التالي؟"
"بما أنك ترغب في إعداد هدية صغيرة لي، يمكنك أن تقدمها لي في موعدنا التالي."
كيف وقحة وماكرة. عندما ابتعد ريتشارد عن أذنها، حدقت به سيرا.
بشرته لم تتغير ولو قليلا.
تنهدت سيرا في داخلها قليلاً، معتقدة إلى حد ما أن ريتشارد قد يكون أسوأ من الأمير أوشوفيل.