شكرا لتفاعلكم
#الحلقة_87+88❤❤
#لعنة_أنثى 🔥🔥
#خولة_عزيز 🌶🌶
_توقفت سيارة جان قدام كلينيك جبد تلفونوا وطلب صاحبوا محمد لي تفاهم معاه بش يدخلوا من غير مايعرف حد بقاو يستناو داخل السيارة لين نزل محمد عندهم ... غير لمحوا جان نزل من سيارتوا ومشى لجهة ميرنا حملها في يديه ودخل بها يجري ... وجيلان وراه ....
محمد : ألحقوني .... كان محمد يمشي وهوما لاحقينوا ... لين وصلوا لغرفة معزولة على الكلينيك ...فتحها وطلب من جان يدخلها لداخل .... عمل جان لي طلبوا منو محمد وحط ميرنا فوق السرير قدم منها محمد بدا يفيزيتي فيها ... وبعدها توقف يحكي ..
محمد : لازم نعمللها تحليل دم قبل حتى نشخص حالتها .... عمل محمد كل الاجراءات اللازمة وخذا منها الدم ... وعطاها مهدئ وركبلها سيروم وخرج للمخبر ...
جيلان : توثق فيه مش هكا ؟؟
جان : كيف ماوثقت فيا انتي توا ... غزرتلوا وبعدها غزرت لميرنا وقربت منها مسكتلها يدها ...
_كان واحد من رجال حاتم خذا رقم سيارة جيلان وقت هربت وعطاها لحاتم لي كلم معارفوا بش يجيبولوا صاحب السيارة ...
_عند جوزيف وقت وصلاتو المكالمة خرج على اعصابوا ... حارق الطريق .. توقف قدام القصر ... قابلوه رجال البوص .. تعداهم ودخل طالع ديركت لغرفتوا ... لقاه واقف بكل وهرتوا كيف ماعهدوا من قبل ...عملوا بيدوا بش يقرب ...
البوص : لي سمعتوا صحيح
جوزيف : بوص سامحني ... نعرف ألي غلطت اما هو خطف بنت اختي صفية
البوص : وقت نقذتك من يدين ادم شنوا حكينا على علاقاتك بالجماعة واختك .... مش قلتلك اذا عطيتك فرصة بش تعيش لازم تكون مخلص ليا وماتعمل شي من وراء ظهري
جوزيف : بوص سامحني ... نوعدك ماتتعادش ...
البوص : انت وادم وعمر كيف بعض كلكم تتحكم فيكم مرأة ... جنان دخلت وسطكم كيف اللفعة فرقتكم وخلاتكم طعم ليها .... أما انا عطيتك فرصة اخرى بالرغم من معريفتي انك ماقتلتش جنان ونقذت بنتها .... وسامحتك .. وقتها قلتلك كان تغلط مرة اخرى بش تخلص وازت وافقت اما توا شنوا عملت خذيت رجالي وهاجمت واحد من رجالي ... هاجمت حاتم ياجوزيف ...الشخص الوحيد لي بقى من صحابي انت هاجمتوا على جال من على جال بنت أدم وصفية ...
جوزيف : بوص بربي ماتعاقبش صفية وبنتها على غلطتي هوما ماعندهم دخل ....
جوزيف : فات الفوت الرجال يكونوا خذاو اختك من زمان وتوا لحقت نهايتك ...وطلب واحد من رجالوا بش ياخذوه ويخلصوا عليه ... كركروه وهو يصرخ
جوزيف : بربي لا ... ماتقتلش صفية بوص سامحهم .. اما هو ماتهزتلوا شعرة ...
_صفية كانت في دار جوزيف وقت زدموا عليها رجال البوص ....
صفية : شكون انتم ... شتحبوا مني ... حاتم بعثكم مش هكا
الڨارد : امشي من غير حرف ... حاولت تقاومهم اما شي .... حملوها وركبوها في السيارة ومشاو ....
💥 جام ورأيكم في الريبوند 💥
أنت تقرأ
👧كرونيك يقتل :لعنة -أنثى 💗💓❤️🔥
Fantasy#حصريا على حسابي ❌❌ممنوع النقل نهائيا ❌❌ جيتكم بكرونيك جديدة نخليكم انتم لي تحكموا 💥🔥😘😍 كرونيك بعنوان : ❤ لعنة_أنثى ❤ بقلم: ❤ #Khawla_Aziz 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 خرجت من البيرو تاع الدكتورة .. تمشي بخطوات متثاقلة.. تتمايل ... كلام الدكت...