Two

8.9K 477 84
                                    



احتاج تفاعل عشان اكمل البارتات

يلا بسم الله لنبدأ البارت التاني .



منذ طفولتي و انا اشعر بأنني مختلفة عن الباقين ، دائما ما اشاهد الناس من نافدة غرفتي ، جميعهم متشابهون تقريبا ، عيونهم صغيرة و ضيقة حتى البنية الجسمانية التي يمتلكونها تتشابه ، والدي ايضا يشبهون لهم ، دائما ما افكر ، لما لا اشبههم ؟ انا لا امد لهم بصلة ، امي تمتلك شعر بني غامق و عيون صغيرة بنية بينما ابي يمتلك عيون صغيرة سوداء و شعر اسود حالك ، لكن انا امتلك عيون كبيرة واسعة بلون زهرة القرنفل الازرق ، شعري طويل مموج بلون غروب الشمس ، بينما جسدي ممتلئ عنهم ، لطالما سألت امي لما لا اشبه اي منهم فتقول لي انها قبل ان تلدني حلمت بحلم رأت فيه حورية بحر جميلة جدا عيونها كبيرة زرقاء و شعرها مموج نحاسي و كانت تغني لبطنها و هي حامل بي و لشدة تعلقها بذلك الحلم عندما ولدتني كنت اشبه لتلك الحورية في حلمها .

انا هنا الان امام الملك جيون جونغكوك الذي لطالما سمعت عنه من امي و ابي ، دائما ما اسمع انه ملك جيد لكنه يضعف امام الجمال ، لطالما كانو ملوك جوسون يقدسون الجمال ، يجعلون من جميلات المملكة جواري لهم ، قانون جوسون يعد نقمة للفتيات هنا ، ان كنتي عادية او قبيحة فيمكنكي العيش باعتيادية يمكنكي الزواج و الولادة، لكن ان كنتي جميلة فمصيرك جارية ، جارية الملك و لا يحق لكي الدخول في علاقات اخرى مع الجنس الاخر ، بإختصار مصيرك محتوم في القصر ، و عندما ينتهي منكي الملك او ينفر منكي فلا يحق لكي ان تعيشي حياتكي عادية ، بل سوف تصبحين خادمة في القصر ، سواء خادمة في المطبخ او غيره ، اي واحدة مسسها الملك لا يحق لرجل آخر المساس بها .

ما اسمك ِ؟

انا ..

ما اسمك ِ ؟

آفروديت .. بيون آفروديت .

من ماذا خلقت انتي ؟ آفروديت ، هل خلقت عيناكي لتثبت ان لا جمال بعدها .. ؟

انا الان ارتعش ، لطالما سمعت كلمات الغزل من ابي ، اليوم كل من يراني يتغزل بي ، انا لم الاقي احد من الجنس الاخر من قبل من غير ابي ، اقسم ب الذي خلقني انني على وشك الاختناق ، لطالما سمعت من امي عن جمال الملك ، لكن رؤيته هكذا عن قريب تجف الدم في عروقي ، طوله .. جسمه ، عيناه ، انفه ، فمه ... سبحان من خلق هاذا الحُسن .

APHRODITE | JK الرواية متوقفة حاليا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن