Chapter 40

5.7K 264 155
                                    

*Louis' POV*

لدي شيئاً لأخبره لكم." هاري بدأ. ضغطت على يده وهو ضغط عليها بالمقابل مؤكداً ان كل شيء سيكون بخير.

"امي قبل ان تقولي أي شيء دعيني أخبرك كل شيء." هو نظف حلقه مجدداً، "كما يمكنكم ان تلاحظوا انا و لوي بعلاقه. ليست صداقه بل علاقه. عندما عاد لوي لم اعلم انني اعرفه من الماضي، والذي صدمني. بدأت بتطوير مشاعر له والتي تبدو صائبه. فقط عندما تراه تقريبا تتغير. وانتي امي اخبرتيني ان لا احول لأي شيء بيننا لاكثر من صداقه، و ثقي بي امي لقد حاولت وحاولت ولم استطع. انا حقيقةً اشعر انني كنت سأتغلب على مشاعري الصغيره للوي لكن هو اثبتني خطأ عندما رأيته مع ليلي. ليلي هي الفتاة التي خرج معها بعد ان اخبرته ان ينهي كل شي بيننا. هو واعدها لعده اسابيع وكلما اراه معها، اشعر، بالألم؟ انه كله يبدو سخيفاً وهراء لكن ثقوا بي انا اعني كل كلمه اقولها. لا أستطيع التحمل مع هذا الالم اكثر من لك لذا حاولت ان ابعده. بدأت بتدخين الحشيش مُجدداً ولم اهتم بماذا سيكون مظهري عندما أدخل المنزل بحق الجحيم انا حتى ضاجعت فتاه او فتاتين خلال هذه الاسابيع، محاولاً بطريقه ما ان اشعر الذي اشعر به مع لوي لكن لم يحدث." نظرت له بعد ان اعترف انا مارس الجنس مع فتيات بالأسابيع التي لم نكن نتحدث بها. قلبي ألمني بكلماته وبدأت بالشعور بخداي يبتلان من دموعي. هو نظر للأسفل لي، ماسحاً دموعي بإبهامه. "دعني انتهي." هو همس لي بنعومه. اومئت برأسي وهو أكمل. "شعرت بانني اذا رأيت ليلي معه مجدداً سأصبح مجنون أكثر مما انا عليه. نفس اليوم الذي رأيت به لوي يقبل ليلي انا فقدت اعصابي. كنت جداً قريباً من جعله يتألم مثلما جعني انا اتالم، جسدياً. ترجيته ان اتحدث له للحظه لكن ليس بالمدرسه. نحن هربنا وذلك حينما اعترفت له كيف اشعر. ودعني اخبركم شيئاً واحد، سام لا شيء لكن كتله غبار مقارنةً بلوي. كل شيء حصل بسرعه وانا لا ازال ان احاوط رأسي بكل شيء حدث وليس متأكداً منها لكن هناك شيء واحد انا متأكد منه، انا احبه." صوته مهزوز ومنخفض بنهايه حديثه. هو التفت ليواجه امي التي عيناها تلمعان مثل عينا آني. "سيده توملينسون، انت تقريباً ستظنين هذا كله هراء لان كل شيء حصل بسرعه لكن انا اعني كل شيء قلته. انا احب ابنك واذا انتي لستي مُعجبه بذلك لا استطيع ان افعل شيء حول ذلك لأنني لن اترك لوي." قلبي رفرف بأنه كيف صادق يبدو، بدون تردد او اي شيء. اصابعه لا تزال متشابكه مع اصابعي، ابدا لن يترك يدي.

 "الحب كلمه قويه هاري." امه اخيراً تحدثت، هي رمشت عده مرات لكي تتخلص من الدموع بعيناها.

"و انا اعلم امي. فقط لانك خسرتي الحب لشخص ما لا يعني ان شخص اخر لابد ان يخسره." كلماته قاسيه. امه وقفت، ومشت له ساحبه هاري لذراعيها. هاري لا يزال لم يترك يدي. صوت بكاء ناعم مكتوم سُمع خلال الغرفه. نظرت لأمي التي تمشي بإتجاهي.

 "انا اسفه." هي قالت، بصوت بالكاد يُسمع. عيناها حمراء وخديها اصبحا مبللتان بثواني. سحبتني لذراعيها مثل آني لهاري، وايضا لا ازال لم اترك يد هاري. كلا امهاتنا استأذنوا انفسهم من غرفه المعيشه ودخلوا المطبخ، تاركين هاري وانا لوحدنا. هاري نظر الي، يبدو الجميع بالغرفه انتهى بعينان مبللتان.

 "هل تعني كل ذلك؟" انا سألت هاري، ناظراً للاسفل للأرض. انا لست مُتأكداً اذا قال هذا ليبرر نقطته او انه حقاً يعنيها.

"كل كلمه." هو ادار وجهه لمواجهتي وفعلت المثل. هو وضع اصبعه السبابه تحت ذقني، رافعاً رأسي للأعلى ووضع شفاته على خاصتي. سحبني أقرب، يداه تحاوط حول ظهري وكلتا يداه مُكوبتان مؤخرتي. جفلت للمسته، بالطبع بعد الذي حصل بالامس. هو لاحظ اجفالي وتركني.

"انا نسيت، انا اسف. ماذا تقول هل نذهب للأعلى ونتحدث؟" هو همس، لا يريد من امي ان تسمع او امه. 

"بابي مُغلق." انا ذكرته.

 "ألا يوجد لديك مفتاح او لعنه لتفتحه؟" هو لوّح يداه أمامي.

 "فقط انتظرني خارج الغرفه، سأذهب للبحث عن مفتاح." هو فعل الذي اخبرته وذهبت لغرفه امي محاولاً ايجاد المفتاح. مشيت لغرفتها وذهبت متجها للخزانه. انا اتذكر انها دائما تحتفظ بأشياء مثل ذلك بأدراج ملابسها الداخليه. انتقلت للبحث خلال جواربها، حمالات صدرها، و سراويلها الداخليه محاولاً ايجاد المفاتيح. المفاتيح اصدرت ضجيج داخل جورب. عندما افرغت الجورب، المفاتيح سقطت مع أقراص (حبوب)؟ نظرت اقرب للعلبه مع الأقراص، أقراص منع حمل لأكون دقيق. ماللعنه؟ سمعت اصوات قدم تقترب واسرعت بإدخال كل شيء بمكانه ماعدا المفاتيح. اغلقت الدرج عندما دخل هاري للغرفه. تنهدت براحه عندما رأيت انه هاري، اسرعت نحوه.

"ماذا؟ ألم أخبرك ان تبقى خارج الغرفه؟"

"الباب مفتوح؟ ظننت انك قلت انك اغلقته؟" هو اشار على غرفتي، الباب مفتوح للأخير.

"انا اغلقته بالفعل. اقسم لك." انا مشيت تجاه الغرفه والنافذه مغلقه والسرير مرتب. اللعنه.

 "لذا انت تقول انها تعلم انك لم تقضي الليله هنا؟" هاري وقف بجانب سريري ناظراً لي بحيره، لا يريد ان يصدقني.

"هذا بالضبط الذي اقوله. انسى ذلك الهراء. لقد وجدت اقراص منع حمل بغرفتها اللعينه." انا قلت بصوت منخفض كفايه حتى لا تسمعني امي من الاسفل.

 "ماذا؟" عينا هاري توسعت وشفتاه تباعدت.

"لماذا لم تخبرني انها كانت تنام بالأرجاء. انا متأكد من انها احضرته هنا بالأمس، انا اعلم. لكن من هو؟" انا هزيت رأسي وجلست على سريري. هاري بقي واقفاً، هو وضع خطى لخارج الغرفه عندما سمع صوت الجرس يرن.

 "انا اظن انك على وشك ان تعرف." هو قال عندما عاد لغرفتي. _________________________________________________

هاي اسف عالتأخير، بس نظام نومي زفت وكتبت روايه جديده.

 ارائكم؟ قصير بس مو مني وكمان الكلمات مو قليله عددها ١٥٠٠ وكمان عالأقل اعترفوا.

ماعندي أسئله بس كومنت + فوت

 وشوفو روايتي الجديده بحسابي الرئيسي.

@LxnaDirection

بسوي كومنت على السطر.

 Retaliation (Larry Stylinson).

 نبذه؛ لوي توملينسون لديه والدين أغنياء. وأصدقاء لوي فعلوا شيء شنيع! أصدقاء لوي قتلوا والديّ لوي، وسرقوهم وأصبحوا هُم الأغنياء. بعد ثلاث سنوات من الحادثه يعود لوي للإنتقام. وأيضاً هو غيّر من مظهره وغيّر إسمه. إسم لوي توملينسون ذهب وأخذ مكانه إسم جون ستيوارت.

نزلت منها ٧ تشابترز، وانزل فيها يومياً روايه اكشن وبتعجبكم قصتها.

احبكم باي 

Locker 17 - Arabic translationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن