Chapter 19

10.8K 425 316
                                    

*Louis' POV*

ركضت اسفل سلالم المدرجات محاولا دفع الناس بعيدا. الجميع يصفق ويشجع والصوت جدا عالي في هذا الوقت ولا استطيع سماع شيء. كل ما استطيع سماعه هو قلبي ينبض الف نبضه في الدقيقه، حاولت ان اركض اسرع لكن اشعر انني ذاهب الى اللامكان. عندما اقتربت اكثر واكثر لمواقف السيارات، استطيع سماع الجمهور يشجعون "ستايلز" و "هوران". ماذا يفعل بحق اللعنه.

اخيرا وصلت للمواقف. الاضاءة خافته بالكاده تستطيع ان ترى. هناك ضوء واحد فقط وهو اشّع من الاضواء الباقيه والجمهور مجتمعين حول دائره. صنعت طريقي في وسط الجمهور وهاهو هناك.

هاري والفتى من صف الفيزياء معي، نايل. تعرّفت عليه منذ انه هو الوحيد الذي دائما يلقي النكات ويكون الذكي في الفصل. هاري رمى لكمات على جذع نايل ونايل حاول تخطيها. حاولت ايقافهم لكن لا استطيع التحرك. انا فقط عالق هنا متجمد(مو من البرد من الصدمه).

"ايها الجرذ اللعين!"

هاري صرخ على نايل عندما لكمه على فكه.

"هذا كل ما لديك ايها الشاذ*اهانه*!"

اعلم ان نايل فقط يمزح عندما قال هذه الكلمه لهاري لكن هذا اغضبني واغضب هاري اكثر حتى.

"مالذي قلته بحق اللعنه؟"

هاري صرخ اليه عندما دفع نايل للخلف من اكتافه. هاري اغتنم الفرصه ان نايل ليس متوازن ودفعه للارض. عندما هاري اسقط نايل على الارض بدأ بركله ولكمه مرارا في وجهه جاعلا من انفه بالنزيف بالاخير.

هاري بدأ يصبح منفعل(مرتبك،قلق) ووقف تاركا نايل على الارض. اخذا خطوتين للخلف ولف وجهه على الجمهور. عيناه قابلت عيناي وتجمّد في مكانه، شفتاه متفرقه ترتجف بهدوء قليلا.

"ل-لوي-"

هو خارج عن التنفس. فقط عندما كان على وشك ان يقول شيئا ما، نايل وقف وفاجئه عندما دفعه وقبضته اتصلت بفم هاري فارقةً شفة هاري السفليه. نايل وحد القوه لدفع هاري للارض وبدأ يركل جانبه عندما سقط على الارض.

"تراجع!"

دخلت بين هاري ونايل ل فك الشجار لكن نايل لا يتوقف. ليس لدي حل اخر لكن لضربه كل يتراجع عنه. قبضتي اتصلت لوجهه وسقط على مؤخرته على الحصى البارد. هاري لا يزال مستلقي على الارض يأن من الآلم، شفته مجروحه وتنزف. وهو يمسك جانبه من مكان ركل نايل. حوطت يدي على كتفه ويده على كتفي ورفعته. هو يلهث يشعر بالالم بالطبع. اخيرا استطعت رفعه وبدأت بالمشي لمكان سيارته. استطيع سماع نايل يشتم عندما غادرنا. عيون الجمهور متوسعه، تقريبا كأنهم رأو شبح. لم اعلم ان هذا موجود بداخلي(يقصد يوم ضربه).

"ايه اللعين ابن الزانيه!"

اعلم ان نايل يقصد هاري عندما قال من مسافه.

Locker 17 - Arabic translationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن