فوق الجدار القريب، ظهر أخيرًا بعض أفراد القبيلة بعد أن لاحظوا الأصوات العالية. أولهم كان رجل بجسد ضخم وملامح شبيهة بـ تاكتوس، لكنه أصغر قليلًا.
ديسيرت دروسا، الابن الأكبر لتاكتوس ووالد فيتشنير. هو الأقوى والأضخم بين أبناء تاكتوس، وظن الجميع في البداية أنه سيرث النيران حتى ولدت روز وسلبت منه ذلك الحق, حتى حق الوراثة الذي طالما طمح إليه، أُخذ منه.
ولكن لحسن حظه، هربت روز يومًا ما ولم تظهر أي إشارة لعودتها، وحتى والده لم يستطع العثور عليها بعد سنوات من البحث. هكذا، صار هو الأحق بقيادة العائلة، حتى وإن لم يحصل على النيران...
أما الآن، وبعد عشرين عامًا، رأى أخته الصغيرة روز تلتف حول عنق ابنه الوحيد، وعلى وشك أن تطلق قذيفة مانا نحو وجهه.
اندلعت مشاعره البرية في لحظة فوضى، ضرب الجدار بقدميه واندفع نحو ابنه، لكن طلقة المانا كانت أسرع.
استطاع الفتى المسكين تحريك رأسه قليلًا إلى الجانب، لكنه لم ينجُ من التأثير القاتل، إذ اختفى نصف وجهه.
واصلت طلقة المانا اندفاعها نحو المباني البعيدة، مدمرة أحد الأبراج الهشة.
استغلت روز ضعف جسد فيتشنير، ورمته نحو ديسيرت الذي اندفع نحوهما محاولًا إيقافه، ثم استعدت لإطلاق قذيفة أخرى.
لكن بعد ما فعلته للتو، لم يعد أحد من القبيلة يضبط قوته. فقد أراقت دمًا قريبًا لها بغير حق.
بوابة فُتحت أمامها، وخرجت يد تاكتوس الممسكة بالفأس، وسقطت على كرة الطاقة محاولًا تغيير اتجاهها قبل الإطلاق.
لكن المانا لم تتكثف بعد لتصبح ملموسة. تركت روز فكرة القذيفة وأمسكت بمقبض الفأس، بينما امتدت خصلات شعرها وتحولت إلى كروم وأشواك تساعدها في الإمساك به.
تذكرت كلام تاكتوس السابق، لن يستطيع إبقاء البوابة مفتوحة لوقت طويل، وقد يضطر إلى قطع يده إن لم يسحبها في الوقت المناسب.
لكن كانت هناك طريقة أخرى...
لم تستطع روز مجاراته بالقوة رغم مساعدة الكروم، فسُحبت مثل الأضحية إلى داخل البوابة، حيث أمسك تاكتوس برأسها بيد وكتفها بالأخرى، ثم طرحها أرضًا.
من المفترض أن تفقد الوعي أو تُجرح على الأقل، فهي أضعف منهم بوضوح. لكنها لم تصب بأي أذى منذ بدء القتال.
"الدرع اللعين..." نظر تاكتوس إلى الدرع الأبيض، وهو يلعن. ما هي المادة التي صُنع منها هذا الشيء؟
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع - 2 -
Fantasyتكمله لل200 فصل المنشورة مسبقًا. == كل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود...