الفصل 219: أضطراب ما بعد الصدمة.

33 7 8
                                    


=+=

"لا يبدو الأمر منطقيًا..."

جلست في غرفة مضاءة جزئيًا وأمسكت الكُتيب الذي أعطاني إياه بيرين.

تمامًا كما في كِتاب بلايد فوروريكس, فإن حروف وكلمات هذا الكتاب متداخلة مع بعضها ولا تكف عن الحراك. كما لو أنها ترفضني.

'أهذه أحجية من نوع ما؟ هل يُفترض بي فعل شيء ما لتثبيت النص؟'

جربت العديد من الطرق, مثل وضع دمي على الكتاب, نطق بعض الكلمات المحرجة, ولكن لم يحدث أي تقدم.

قبل عدة أيام, اكتشفت ان استخدام شكل الوحش يزيد من قدرتي على الفهم كثيرًا وتضاعفت سرعة فهمي ثلاث مرات, ولكن لا يزال يبدو أني لن أنجح بتعلم أي شيء مفيد في الوقت المناسب.

لا أريد شيئًا معقدًا... فقط طريقة لعينة لأخفاء الأثير فوق رأسي عند أستخدام شكل الوحش...

نظرت مجددًا إلى مظهري في المرآة البعيدة, أصبحت المنطقة حول عيناي سوداء بالكامل, قد أحتاج إلى بعض الراحة قريبًا.

لا أصدق أنني أقول هذا, ولكني في الواقع وجدت شيئًا يؤلم العقل أكثر من الفيزياء...

مر أسبوع منذ استيقاظي, تبقى ما يقارب الشهر على بدء الحرب.

رغم ان شهر يبدو كثيرًا, الا ان وجود الكثير من العوامل المختلفة يجعل الأمر يبدو غير موثوقًا أبدًا.

أولًا, هذه حرب لعينة.

رغم ان أمون صرح ببدء الحرب بعد شهر من الآن, الا ان ذلك التصريح قد انتشر قبل سنة, الكثير من الأمور قد تغيرت منذ ذلك الوقت.

أيضًا, قد يفعل الأقزام والعفاريت ما هو غير متوقع, ويبدأون هجومًا علينا قبل انقضاء هذا الشهر.

وأخيرًا, الأقزام يملكون سيطرة تامة على الطريق الذي أحتاج عبره للوصول إلى المجال البشري, بمجرد بدء الحرب سيكون ذلك الطريق عبارة عن حقل ألغام.

ولهذا, يبدو أنني بحاجة إلى الاستعجال.

سمعت طرقًا على الباب, ولم أستطع إلا الابتسام بسخرية. "أدخل..." تحدثت محاولًا إخفاء التوتر في صوتي.

نظرت إلى تاكتوس. "قائد عشيرة دروسا يطرق بابي..." لم تختفي أبتسامتي.

لاحظت شيئًا غريبًا, لقد تجمد مكانه بمجرد رؤيتي. 'أوه..'

أدركت الأمر.

"هذا شكل آخر لي, نسيت أنك لم تره من قبل."

حسنًا في الواقع... لقد رأى شكل الوحش سابقًا, ولكن ذلك عندما لم يكن التغير في مظهري كثيرًا.

توسعت ابتسامته وهو ينظر لي. "أهذا مظهرك الحقيقي؟ تبدو كواحد منا الآن!"

مظهري الحقيقي... في الواقع فإن ذلك لا يزال عالقًا في القرن الحادي والعشرين.

وجهة نظر الصانع - 2 -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن