"اليوم هو الأول من ديسمبر, رياح الحرب ليست بعيدة عن عصف كل شيء نعرفه بعيدًا ولا تزال الأساطيل التي أرسلناها في البحر!"
كان وجه سيزر أحمر تمامًا في غرفته الخاصة, نقر زر الأتصال الأحمر وصرخ على مُساعِدَه بصوتٍ عال.
الأسطول الذي أرسله قبل خمس أشهر للتحقيق بشأن مجتمع الدمى لم يعد حتى الآن, والأسوء أنه فقد التواصل معهم منذ بعض الوقت.
أرسلوا فرقة خاصة للبحث عنهم, فاختفوا هم كذلك.
<صدقني يا سيدي! لا نعرف أي شيء حيال الأمر! جميع السفن التي أرسلناها أختفت من الرادار بعد الوصول إلى وجهتهم في ثلاث دقائق فقط!>
برزت العروق على جبين سيزر أكثر من السابق حتى. "ثلث معاركنا المستقبلية ستكون في البحر, فقدان أسطول كامل دون سبب ليس بالشيء الذي يُمكن تقبله!"
<ما هي أوامرك؟ سيدي.>
"معلومات.." أجبر سيزر نفسه على الهدوء. "أريد معلومات مفصلة حول سبب اختفائهم وكيف حدث ذلك!"
توقف للحظة ثم ضرب الطاولة بقوة. "أن لم تفعل ذلك قبل شهر مارس المقبل, فسوف أذهب للتأكد بنفسي, وسوف يتحمل القائد العسكري المسؤولية بنفسه!"
<ولكن سيدي!> أشتكى الخادم. <القائد العسكري هو->
أُغلق الخط فجأة, ولم يكن هناك سوى صوت واحد مسموع في الغرفة. وهو الصادر من أنفاسه الغاضبة.
في الأسفل بعدة طوابق, وضع الخادم يديه فوق رأسه ونظر إلى الأسفل, يبدو ان حياته المهنية على مشارف نهايتها.
"لماذا شهر مارس المقبل بالتحديد؟" تمتم والدموع على وشك التدفق.
***
بينما كان جانب معين كئيب للغاية ويعاني من صراع عائلي وشيك, على بعد بحر فقط, جو مختلف تمامًا تكشف."ما هذا؟" استلقت ديانا جانبيًا على الأرض العشبية, خلفها جلس مئات أبنائها على ركبتين.
أمامها, عشرة من أبنائها المتميزين وقفوا بتعابير وجه فخورة, كل منهم حمل فوق رأسه سفينة بحجم جزيرة.
وعلى متن كل سفينة, مئات البشر المستيقظين من مختلف الرُتب ذُبحوا بعنف وألم, لم يكن أي منهم مؤهلًا كفاية للمقاومة.
أسطول كامل تحطم في ثلاث دقائق فقط. رد ديانا كان.. "ما هذه القمامة؟ أنزلوها.." لوحت بيدها كما لو أنها تطرد دجاجه من أمامها, ولكن على الرغم من ذلك, فإن كل ما في أعينها كان ترقب نقي.
أختفت تعابيرهم الفخورة, و بدأوا ينزلون السُفن ورؤوسهم منخفضة إلى الأرض.
"ماذا حدث مع البحث عن اليابسه؟" سألت وهي تقفز فوق السفينة الأقرب, مسافة تصل إلى عشرات الأمتار, ولكنها جعلت الأمر يبدو سهلًا وعاديًا للغاية.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع - 2 -
Fantasyتكمله لل200 فصل المنشورة مسبقًا. == كل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود...