الفصل 217: رابط النار

35 8 5
                                    


"هذا محرج.. انهض!" صرحت عن أفكاري بلا تردد.

رفع جين رأسه ليقابل نظراتي.

"بوضعنا الحالي... لا نملك الرفاهية الكافية لامتلاك علاقات ودية كصديق.." تحدث ومن الواضح أنه يفعل شيئًا خارجًا عن أرادته.

"أنهض أذن.." تنهدت وعدت لأجلس على كرسيي. وهو فعل المثل.

"بوجود حرب كتلك على الأبواب, فإن الأجناس الثلاثة على وشك محاربة بعضها, وبدلًا من زيادة قواتنا فإننا نُقلل منها." شرحت الوضع المأساوي.

"إقناع القائد العام بالعدول عن الحرب بأستخدام زوجته قد يكون متعبًا ولكنه ليس مستحيلًا." تحدثت.

"حسب معرفتي, فإن هذه الحرب خارجة عن إرادة البشر." جين رد.

أومأت برأسي. "نعم, لقد بدأها الأقزام ثم انضم لهم العفاريت."

نظرت الى سقف الغرفة وأنا أتحدث. شعرت براحة شديدة في صدري بعد ان شاركت بعضًا من همومي.

أتمنى وجود المزيد من الأشخاص مثل جين.. لكي يخف هذا الضغط أكثر, ولكن من المؤسف ان ذلك مستحيل..

نظرت إلى روز جواري, يبدو أنها لم تفهم الكثير من حوارنا. لا ألومها بما أنها لا تزال تفتقر إلى الحس العام.

"هل تعرف نقاط ضعفهم؟" سألني جين.

أومأت برأسي. "معرفتها ليس بالأمر الصعب, ولكن لاستغلالها فإننا بحاجة إلى القوة, ونحن أدنى تكنولوجيًا وعسكريًا, لهذا فكرت بأن استغلال شيء كالعالم الأعلى قد يكون فرصة جيدة."

وضع جين يده على ذقنه. "ولكن مهما كان ملك الشياطين ذلك قويًا... لا أستطيع تخيل نجاته ضد الكثير من المصنفين في الرتبة SS+."

عضضت لساني بلا وعي عند ذكر لقب ملك الشياطين.

"الرتبة لا تهم كثيرًا أمامه, ما يهم فعلًا هو وجود مهارات تستطيع التأثير عليه.. مثل تلك التي يملكها القائد العالم على سبيل المثال, أو تلك إلى تملكها أختي."

سمعت ضجة يميني فجأة, مصدرها كان روز.

"أخت؟ هل أملك أبنه أيضًا؟"

حتى جين أبتسم عند رؤية ذلك.

"لا, أنها أخت غير شقيقة."

"على أي حال..." أعادني جين إلى الموضوع.

"تريدني أن أصطحبها إلى ذلك العالم الأسمى, ومحاولة طلب مساعدتهم بطريقة ما. أليس كذلك؟"

اقترب من الحقيقة قليلًا.

"تقريبًا, ولكني أفضل ان تذكر الأمر فقط للأقوياء هناك, القوة الفردية ستكون أهم بكثير أمام الشياطين."

أومأ برأسه فهمًا.

"السبب الذي يدفعني لوضع هذا العبئ عليك انت بالتحديد هو-"

وجهة نظر الصانع - 2 -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن