الفصل 231: قاعة التسع ملوك

21 6 2
                                    


=+=

'سيرافينا توقعت مجيئي إلى هنا.'

نظرت إلى الملاحظة التي طارت أمامي في الهواء, تم وضعها بحيث يستحيل علي ان لا الاحظها.

[وثقت بك وأعطيتك المفاتيح, لذا رجاءً كُن أهلًا للثقة, وخذ فقط شيء واحد تحتاجه لضمان بقائك على قيد الحياة.]

الرسالة بسيطة للغاية والمعنى واضح. هل تخشى ان أسرق كل شيء؟ الا تعلم ان ذلك مستحيل حتى وأن أردت ذلك؟

هذه هي القاعة الأهم في قصر ستارهولد, نظام الدفاع الموجود هنا كافي لقتل أو أصابة أي شخص تحت الرتبة SS- في غضون ثواني.

أما بالنسبة لشخص في الرتبة B+ مثلي, قد أُمحى من الوجود ببساطة, لن أشعر بالألم حتى.

قاعدة الوراثة... حلمت بالمجيء هنا منذ وصولي إلى هذه الحقبة الزمنية..

منذ نشأت العوائل الملكية قبل 300 سنة, حكم حوالي العشر أشخاص عائلة ستارهولد, أطولهم مدة كان جدي لوسيوس الذي استمر ل 70 سنة.

وبالطبع, كما هو متوقع من دماء الهجين الملوثة, لم يكن هناك حاكم عاقل واحد, جميعهم كانوا مهووسين أما بالمغامرة أو القتال.

وعند نهاية حياة كل واحد من هؤلاء الملوك, يتم جمع أعظم ثرواتهم ومعداتهم, ووضعها في هذه القاعة مع كِتاب فيه ملخص حياتهم.

حكم عشر أشخاص عائلة ستارهولد, ولكن هناك فقط تسع كنوز هنا, وذلك لأن والدي, ماكسيموس لم يمت رسميًا بعد.

أعرف بعض تفاصيل حالته, ما أنا متأكد منه هو أنه مُصاب وحتى جرعة أسطورية لن تجدي نفعًا معه. أو هذا ما ذكرته عندما كان كل هذا لعبة على الاقل.

الأرض صُنعت من الذهب وتم وضع سجادة سوداء على طول الممر, ولكنها لم تغطي الأطراف مما جعل البريق بارزًا أكثر.

وأصبح الجو الأصفر أكثر شدة عندما أشرقت الثريا بضوئها مثل الشمس, وجعلت الصناديق التسعة في النهاية بارزة.

أنها ليست مثل صناديق الكنوز العادية, ليست ضخمة على الاطلاق, بل بحجم صناديق الساعات والخواتم, بدا أنها لن تتسع لأي شيء يستحق.

ولكن هذا الحجم الصغير وُجد لسبب واحد. وذلك لأن ما بداخل هذه الصناديق هو خاتم تخزين..

تم وضع صورة دقيقة لكل شخص حكم العائلة, جميعهم كانوا ذوي شعر اسود وعيون رمادية, بملامح حادة وصارمة. كثير منهم بدا فكاهيًا, مثل جدي.

الشخص الذي بُني ليونيل ليكون مثله.

تحت كل صورة, وُضعت طاولة خشبية بسيطة, عليها صندوق الصغير وكتاب معين.

تسع صناديق تحوي كنوز يسيل عليها اللعاب, وتسع كُتب تحمل تاريخ ارتجفت فيه الشياطين.

هذه الصناديق لا يمكن فتحها بطرق عادية, بل يجب أستخدام مفاتيح خاصة عليها.

وجهة نظر الصانع - 2 -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن