الملخص..

8.5K 225 12
                                    


سوف تبدا حكايتنا الجديدة بعيدا عن المدن وبعيدا عن الاموال هناك في اعالي القرى التي تبعد اميالا عن المدن الكبيرة سوف نجد خلال رحلتنا الطويلة الكثير من المعناة لبطلة روايتنا وسوف تتكلم عن نفسها هي عن هذه الحياة وتروي لنا احداث حياتها التي تعيشها ..

الشخصيات ..

1-مريام :ابنة ال18 عاما تعيش هذه الفتاة في قرية نائية بعيدة في احدى القرى التي تستعبد الفتاة للقيام بجميع الاعمال وتقوم مريام بالزراعة وحتى رعاية العائلة ،والدها الذي يكره البنات .هذه العادات التي طغت على المجتمعات في هذا الوقت بالرغم من وصولنا الى القرن 21 والتطورات التي حدثت لكننا سنجد هناك في هذه القرية هذه العادات التي سوف ترويها لنا هذه الفتاة ..

2-محمد: انه شاب يبلغ من العمر 28 عاما انه احدى اكبر رجال الاعمال في البلاد صاحب اكبر شركات التكنولوجيا ،انه شاب قاسي بعض الشي يعاني شيئا في حياته انه يبحث عن شي صعب المنال ويحاول ان يحققه وان يهزم القدر في مواجهة الحياة ،هذه الميزة دمرت الكثير من الناس بسبب الغرور الذي يعاني منه في حياته والتكبر عل الناس بسبب السلطة التي يشعر بها كونه اكبر تجار الشركات في البلاد ..سوف نرى هذا التعجرف سوف يطغى عل بطلة الرواية وسوف تواجهه بكل شراسة...

3-سلام :هو،شاب طموح يعيش في القرية يدرس في المدينة هندسة تكنولوجيا يبلغ من العمر 24 عاما انه شاب خلوق ومتفوق في الدراسة فجاة يرى بطلتنا ومن النظرة الاولى يحبها ولكن سوف نلاحظ ان القدر سوف يكتب لها شيئا اخر ..

سوف نلاحظ في هذه الرواية والتي جزء من حقيقة تعيشها بعض الفتيات في المجتمعات وخاصة في القرى ،هم يعانون من الظلم والعبودية وعدم الحرية في اكمال دراستهم وسوف نراهم يتمتعون باعلى درجات الجمال والاخلاق...

سوف نتابع احداث هذه الرواية بكل تفاصيلها...
ارجو ان تنال اعجابكم...

أبنة القرويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن