ⓟⓐⓡⓣ4

4K 130 7
                                    


والان يااحمد ماذا ستفعل بهذه الفتاة التي اوقعت نفسك بهذه الورطة لقد سمعت عمتي تقول ان والدها شخص سيئ جدا وهذا سوف يوثر عليها جدا

احمد وهو ينظر بغضب نحو محمد :انت فقط لاتقلق عل نفسك انا سوف اتصرف بهذه الحالة انت تعرف انك لاتريد ان تتورط بهذه الامور ابتعد وانا سوف احل المسالة ..

محمد :حسنا تعرفني جيدا اظن ذلك لذلك انا سوف ارحل غدا من هذه المنطقة ولن اعمل في هذا المشروع ابدا وسوف اقول هذا الكلام لوالدي واخي ايضا ..

سوف نتعرف على اخو محمد فيما بعد...

احمد وهو يضحك :حسنا يامحمد ماذا يفرق عنك اخوك انه شخص قاسي مثلك ومنضبط لايحب الالتزام باي شي يكره كل من يخالف اوامره مثلك تماما فرقه عنك انه اخالك الكبير وهذا مايجعله يتحكم بك يامحمد...

اجابه :نعم بالفعل كلامك صحيح ولكن والدي هو الذي جعلني مسوول عن هذا كله ..

وبعد انتهاء حديثهم جلس احمد يفكر ماذا سوف يفعل بهذه المشكلة الان سوف ينام وغدا سوف يحل الامر ..

استيقظ محمد صباحا وقام بتجهيز نفسه للمغادرة وعندما مر من جانب غرفة مريام لم يجدها وقد اصيب بصدمة قوية وذهب مسعا الى احمد ووجده يغط بنوم عميق وصرخ :هييي انت استيقظ ،لقد هربت تلك الفتاة سوف نقع في ورطة اخرى ولن نخرج من هنا ابدا ..

احمد بصدمة :انت ماذا تقول لعلها خرجت قليلا لترتاح في الحديقة ..

محمد ينظر اليه نظرة غضب ويحاول ان يسيطر على اعصابه :لقد بحثت في كل مكان ايها الابله ولم اجدها هل انتظر منك ان تقول لي انها في الحديقة ،انا اقول لك انها هربت ،اسرع لنخرج من هذه المنطقة وبسرعة والا ان عمتي قد ذهبت لتخبر والدها ..

احمد وهو يصرخ :ياالهي ،اسرع يامحمد وبسرعة وضعوا جميع الامتعة في السيارة وانطلقوا في جانب الطريق الاخر لكي لاتراهم العمة وهذا سوف يسبب لهم مشكلة كبيرة ..

وصلو على الطريق العام وبدا لارتياح بادي عل وجه احمد ومحمد وبادر احمد بالكلام :ولكن الى ياترى قد هربت هذه الفتاة اين ستذهب ..

فجاة سمعت اصوات من داخل صندوق السيارة،وقد ارتابهم الشك ونظر واحد للاخر وقال محمد :هل تفكر فيما افكر به يااحمد ..

ضحك احمد :بالطبع ياصاحبي ..

اسرعوا وفتحوا صندوق السيارة وقد وجدوا مالم تصدق عيناه انها هي بالضبط صرخ محمد :ماذا تفعلين هنا ايتها المجنونة ..

اجابت مريام والدموع تملئ عيينيها :انا اسفة لاني قد سببت لكم الكثير من المشاكل ولكني اريد ان اهرب من هنا لان والدي يقسو علي كثيرا وذلك كله بسبب والدتي التي هربت مع رجل وهذا ماسبب هذه القساوة علي ،ارجوكم ان تساعداني لاصل فقط الى المدينة وبعدها اتركاني وانا ادبر حالي ارجوكم ..

أبنة القرويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن