Ch5

1.3K 80 23
                                    

##الراويه##

دخلوا ايكون إحدى الغرف للتحدث..
جلسوا ايكون ينظرون لجينهوان بغضب و هو ينظر لهم بتوتر و حيره ثم تحدث يونيونج لكسر هذا الصمت '' هيونج نحن نثق بك انت تعلم هذا ولكن نحن فقط نريد معرفه ماذا يحدث الآن هل يمكن أن تشرح لنا كيف تكون الصحفية كيم حبيبتك ''

جينهوان بتردد😥 '' لقد علمت بأمر جيان ''

يونيونج 😱 '' كيف ''

جينهوان '' لقد سمعت بوبي و هو يتحدث مع المدير ''

جوني''إذا علم العالم أن هناك فتاه في بيتنا سينتهي أمرنا''

يونيونج '' ماذا سنفعل ''

جوني '' هيونج لا تقول انك ستبقى مع هذه الصحفية فقط لأن حمايه هذه ال جيان المزعجة ''

يونيونج" و لكن ان علم احد أمر مواعدتك لهذه الصحفيه ستتأذي كثيرا "

جينهوان " عندما رأينا جيان أول مره فى كيس القمامه فى ماذا فكرتم  "

جوني😒" متسوله "

يونيونج🙁 "ظروفها صعبه "

دونجهيوك 😕" ما الذي القي بها ف الشارع "

جينهوان🙁 " ما الذي القي بها في الشارع؟ ما نوع هذه الظروف التى تجعل فتاه في سنها نائمه هكذا ؟! عندما فكرت هكذا دارت الأفكار في عقلي لماذا؟ و من ؟و مِن من تريد أن تختبئ ؟؟ و في النهايه وجدت اجابه واحده فقط .. هي تبحث عن حماية تبحث عن احد يحميها و يراعيها  و لقد القي بها الريح في طريقنا ..اليس غريبا ان اقبل بفتاه فى بيتنا و انا اعرف العواقب ؟!! هذا لاني قررت ان احميها باي طريقه و بأي ثمن "

دونجهيوك🙁 " و لكن هيونج "

جوني😟 " هيونج انت ستدمر نفسك هكذا "

جينهوان" هذا قلق لا سبب له "

يونيونج " صحيح و ايضا لا يبدو علي يونمي الخيانه يمكن ان تكون هذه نيتها و لكن انا لا أعتقد انها ستفضح الامر الآن فمواعدتها لك ستكون ممتعه من الان فصاعدا " 

في مكان آخر...

بعثت يورا جيان لتنادي الأعضاء لأن الطعام جاهز في هذه الأثناء وصل تشانو و بوبي للمنزل

بوبي 😞😞 '' نحن هنا ''

ثم رأي يونمي😱😱😱😱 '' مممماذا تف.علين ف منزلنا ''

يونمي😎 '' مرحبا بوبي-شي مرحبا جونج تشانو ''

تشانو بتوتر'' نونا ماذا تفعلين هنا ''

يونمي بسخرية '' اووووه ماهذا التوتر هل هناك ما تخفيانه ''

حاول بوبي أن يخفي توتره ونظر ليورا بتساؤل😧 '' انتي هنا مع ايكون ا. ا. ا ليس كذل... ''

قاطعته يورا 😒 '' لقد رأتها ''

تشانو 😨😨 '' م. م. م.ماذا من تقصدين برأتها ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن