بعد ساعه وصل جينهوان و بوبي للمنزل بعدما تملكهم القلق فوجدوا هانبين يجلس في غرفه المعيشه و على وجهه ملامح الغضب ولا أثر لجيان فذهب له جينهوان سريعا '' أين هي ''
فنظر له '' انت لم تراني لمده 5 ايام و هكذا تستقبلني ''
جينهوان '' أين جيان بي أي أين هي أين ذهبت ''
فلم يجيب فغضب جينهوان بشده '' كيم هان بين ''
نهض هانبين و نظر له بغضب '' أن كانت مهمه بالنسبه لك فاذهب و ابحث عنها ''
صرخ جينهوان على هانبين '' أين جيان ''
صوت من خلفه '' اوبا لما تصرخ ''
ألتفت بوبي '' جيان انتي هنا ''
جيان '' و إلى أين سأذهب ''
نظر جينهوان لهانبين فأبتسم هانبين بسخرية ثم جلس مجددا و اعاد نظره لهاتفه فتحدث بوبي بتوتر '' م.ماذا حدث هل هل قابلتي هانبين ''
نظرت جيان لهانبين الذي يعطيها ظهره ثم نظرت لجينهوان الذي فقد أعصابه ثم ابتسمت لتلطيف الجو '' نعم لقد قابلته ''
تمالك جينهوان نفسه '' هل حدث شئ هل فعل معكي شئ ''
جيان بابتسامة '' بالطبع لا لقد غضب قليلا ف البدايه فقط ''
ثم صمتت قليلا ثم ابتسمت '' الان هو لطيف ''
نظر بوبي لهانبين الذي ظهرت على وجهه ملامح الغضب '' و لكن لما لا أشعر بهذا ''
نهض هانبين مجددا و اتجه ناحيه غرفته فتحدث بوبي'' الي اين ''
فتحدث بدون النظر له '' سأخرج اشيائي ''
ذهب هانبين إلى غرفته فهمس بوبي لجيان '' ما هذه الأجواء الغريبه.. لما هو هادئ هكذا ''
فصمتت جيان قليلا و تذكرت ما حدث بعدما أخبرته بأمر والدها
'''''' قبل ساعه ''''''
هانبين بسخرية'' قد جائت لي فكره انك متسوله للحظه فقط الان انا تأكدت انك متسوله جائت لنا لتسعي خلفه ''
جيان بغضب '' انا لست متسوله و لا أسعى خلفه و ايضا هو ليس شيئاً عظيما هو مجرد رجل لأجل سمعته ضحى ب... ''
قاطعها '' اصمتي انتي ليس لكي حق في أن تنعتيه ''
جيان '' وانت ما ادراك هل انت ابنه ''
هانبين '' هل يجب أن أكون ابنه لكي اتحدث عنه ''
جيان '' انا ابنته واعرفه أكثر منك ''
بدء هانبين بفقد اعصابه '' كيف يكون انتي ابنته و أين كنتي طوال هذه المده ''
جيان '' لقد أخبرتك بالفعل اني كنت بالمشفي و هو لم يعترف بي لذلك لم أخبر احد ... ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...