Ch 27

802 63 7
                                    

. تجمع تابلو بالفتيان في جراج الشركة و ظلوا يتحدثون عن المسابقه في سياره سيهون . . .

هانبين '' هيونج ماذا سنفعل الان نحن لم ننجز اي شيء بعد''

تابلو '' لا حل آخر سوى أن نضيف اغاني المسابقه إلى الأشياء التي يجب أن تنتهي هذه الفتره ''

سيهون بتزمر '' هيوووونج انا لدي عمل كثير يجب أن انتهى منه في المشفى و في الفريق كيف ساضيف اغاني المسابقه لهم حقا لا أملك اي وقت ''

مينو '' نحن أيضا نجهز لعودة جديده كيف لي أن أنتهي من اغاني المسابقه مع كل هذا ''

تابلو '' أعلم أن الأمر صعب جدا عليكم و لكن لا يوجد حل آخر انتم الثلاثه يجب أن تؤدوا الاغاني سويا بالأساس تم قبولهم لأنكم سويا أن انسحب احدكم سيكون موقفكم صعبا''

ثم عم الصمت قليلا حتى كثره هانبين '' هيونج إلى أي مدى وصلت في اغنيتك ''

سيهون '' لا شيء فقط كتبت الكلمات ''

هانبين '' هذا كافي و انت هيونج ''

مينو '' لقد جهذت الكلمات و الموسيقى تبقى وضعهم سويا ''

هانبين '' جيد جدا ''

سيهون '' جيد لأجل ماذا ''

هانبين '' انا وضعت اللحن و لكن تبقى الكلمات بإمكاني أن اكمل الغاني الثلاثه ثم نتدرب سويا ''

سيهون '' هل تمزح من أين ستجد الوقت الذي ستنهي فيه كل هذا ''

مينو '' سيهون محق انتم أيضا تجهزون لعودتكم من أين ستجد الوقت ''

هانبين '' عودتنا ستكون بعد الاجازه حينها سيكون كل شيئا منتهيا ''

سيهون بسخريه '' و يا ترى ماذا ستفعل خلال هذه الإجازة اغاني المسابقه ام اغاني عودتكم ام الاعتناء ب.. ''

ثم صمتت سيهون عندما لاحظ انه سيذكر جيان فتحدث هانبين كي لا يلاحظ الآخران '' انا لدي أعضاء ايكون بغض النظر عن كونهم حمقى إلا أنهم قادرين على إنهاء الاغاني الخاصة بنا و بجودة عالية أيضا ''

مينو بسخريه '' يااا انت حقا شيئا ما ''

تابلو '' هذه فكره جيده و لكن هل ستقدر على هذا كله ''

هانبين بثقه '' بالطبع هيونج فهذه ليست أول مره ''

تابلو '' حسنا إذا يمكنك أن تقوم بها هانبين و انتم تساعدوه من وقت لآخر''

ثم رن هاتف مينو '' اعتزر هيونج انا يجب أن أذهب الان انهم بحاجه لي ''

تابلو '' لا بأس اذهب ''

مينو '' حسنا إذا هانبين سارسل لك ما قمت به لتكمله شكرا مقدما ''

هانبين بابتسامة '' العفو ''

Girl In Ikon's home?!! مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن