. في كوريا . .
. صحفي 1 '' لقد خرجت الأخبار من إحدى المصادر بأن لديك ابنه من زوجه فرنسيه ''
صحفي 3 '' هل حقا لديك ابنه غير شرعيه ''
صحفي 2 '' هل هذا الخبر صحيح ''
واي جي '' هذا الخبر نصفه صحيح و نصفه خاطئ صحيح انا لدي ابنه من امرأه فرنسيه و لكن هذه الفتاه ليست غير شرعيه بل شرعيه عندما سافرت منذ 19 عاما تزوجت من امرأه فرنسيه احببتها بشده و ظللنا معا لمده 5 أعوام ثم انفصلنا و لأن هي فرنسيه فجنسيه الفتاه كانت فرنسيه لذلك لم استطيع أخذها لكوريا ''
نظزت له يونمي باستحقار بينما تفكر " كاذب "
صحفي 2 '' هل يمكن أن تكلمنا عنها قليلا ''
الرئيس '' لم تكمل ال 18 ربتها امها كاميرة فنشأت طيبه القلب بريئه كانت لتكون ملكه جمال فرنسا من كثره جمالها ''
يونمي تفكر " لقد بدأ يستعطفهم ف لنبدأ قبل ان ينجح "
يونمي '' لماذا جائت إلى كوريا ''
نظر لها قليلا ثم اجاب '' لأنها لم تعد تستطيع البقاء مع امها ''
يونمي " لما ؟؟ "
نظز لها واي جي بينما يكبح غضبه فهو يخشي الإفصاح عن وفاه امها فتعلم جيان بذلك هو لا يعلم ان بوبي اخبرها عن كل شئ قبل تركها ف المشفي
فنظرت له وينمي بينما تفكر " فلنري الي اي مدي سيراعي مشاعر ابنته "
صحفي 2 " اين ام الفتاه الآن "
واي جي " قد توفت "
ابتسمت يونمي بسخريه بينما تفكر " كما توقعت هو لا يراعي شيئا سوي نفسه "
صحفي 3 '' و أين ابنتك الآن ''
الرئيس '' ستعود لبلدها ''
يونمي '' ألم تقل أن امها توفت إذا لماذا ستعود لبلدها و مع من ستبقى ''
هذا كان سؤال صعب للغايه فحتي الرئيس لم يكن يعلم لماذا يرسلها بعيدا مجددا بعدما تعزب كثيرا بخبر موتها فصمت قليلا ثم تحدث '' ستذهب لتكمل دراستها لأنها ستلتحق بإحدى جامعات فرنسا ''
يونمي '' لماذا لم تكشف عن أمر زوجتك الفرنسيه من قبل ''
الرئيس '' لأنه لم يكن أمر يجب أن يكشف ''
يونمي '' لماذا فهي لم تكن علاقه غير شرعيه انت قلت انها كانت زوجتك ''
الرئيس '' صحيح و لكن هناك شيء يسمى الخصوصية كان يجب أن أحافظ عليه ''
يونمي '' خصوصيتها ام خصوصيتك ؟! ''
تضايق الرئيس من مهاجمه يونمي القويه له فهي تسأل اسأله لا يريد الاجابه عليها و لكنه لا يستطيع عدم الاجابه لكي لا يهاجمه البقيه فصمت قليلا ثم أجاب '' انها فتاه لم تكمل ال18 و تحب البقاء وحيده .. برأيك أن علم الجميع انها ابنتي ماذا سيفعلون .. كما تعلمين الخصوصية كلمه لا يعرفها الصحفيين ''
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...