جوني " واي جي لديه ابنه غير شرعيه؟!! .. السر وراء ظهور ابنه واي جي بشكل مفاجئ . . .. ما حقيقه هذه الفتاه ؟؟ "
دونجهيوك بتوتر " ما هذا ما هذا ما هذا "
يونهيونج بصدمه " كيف نُشِر كل هذا من يعلم كل هذا "
تشانو " من غيرها "
جينهوان بتوتر " لا لا يمكن أن تفعل يونمي هذا لا يمكن "
دونجهيوك لجوني" انظر في آخر المقال و أخبرنا من "
نظر جوني في آخر المقال ثم نظر لجينهوان و تحدث " الصحفي كيم يون مي "
تشانو لجينهوان " رأيت هي لا تختلف عن أي صحفي "
جينهوان " استحاله كيف تفعل هذا أن كان بنيتها الغدر كانت غدرت منذ زمن لما الان بالتحديد "
بوبي بتردد " لهذا أخبرتني أن أخبرها؟!!!!!! "
نظر الجميع له بينما تحدث يونهيونج " ماذا؟؟ من؟! "
بوبي " بعدما تركت جيان ف المشفى ذهبت للسياره وجدت رساله منها "
دونجهيوك " رساله كيف هل كانت تعرف "
بوبي " يبدو هذا "
.. رساله جيان ..
كنت أتمنى أن لا يخرج هذا منك رغم ذلك انا اقدر مجهودك في إخفاء الأمر عنهم و آسفه لك كثيرا لما تحملته من والدي بسببي..
بوبي اوبا انا حقا آسفه لكل ما حدث لا تحمل عبئ ما حدث فهذا ما كان يجب أن يحدث و ربما لو لم تفعله كان فعله شخص آخر لكن بدلا من أن تحزن .. أخبر يونمي و لا تقلق سيحل الأمر قريبادونجهيوك " ما هذا؟ علمت بالأمر بأكمله؟!!!!! "
تشانو " أن كانت تعرف لما وافقت على الذهاب معك "
يونهيونج " لكن لما أخبرتك بأخبار يونمي؟؟ فيما ستستفيد بنشر الأمر الان ما الذي يحدث؟؟ "
جينهوان " انا ايضا لا أفهم فيما تخططان جيان و يونمي "
تحدث جوني بعد صمت طويل " كما توقعت لن يمر بسهوله "
دونجهيوك " ماذا تقصد "
جوني " مقابله جيان والرئيس انتهت بدون كلام ثابت ربما علمت جيان بما سيفعله ابوها لذا حضرت نفسها لذلك"
يونهيونج " لكن كيف علمت أنه بوبي "
جوني " لا أعلم حتى انها لم تكن تعرف انه يذهب للرئيس هانبين هيونج لم يخبرها "
صمت بوبي و تذكر في الصباح عندما كان يتحدث على الهاتف
بوبي " حسنا سأبدأ "
وبعد إغلاقه بثواني وجد جيان وراءه "اوبا هل انت بخير"بوبي " ربما سمعتني "
تشانو " ليس هذا ما يجب أن نفكر فيه الآن "
أنت تقرأ
Girl In Ikon's home?!! مكتمله
Fanfiction'' بعد ثلاثة أيام .. اخيرا انتهيت من جدولي الممتلئ في الصين ساعود لكوريا اليوم. هم لا يعلمون اني سأعود سريعا لذا قررت ان اجعلها مفاجأة لهم سأقابل أصدقائي اخيرا.. حقا اشتقت لهم جميعا. في طريقي للمنزل.. تحدثت معهم علي الهاتف لم ينتبهوا اني اتصل من ر...