to tell her

2.5K 147 19
                                    


لإخبارها

جونق ان

يونغمي تقريبا أفضل شخص اعرفه، بجانب سيهون تشانيول وكيونغسوو. هي طويلة لكنها أقصر من كيونغسوو ببضعة سنتيمترات وشعر طويل داكن وشفاه ممتلئة مثل خاصتي. ما يحبه الجميع بشأنها هو انها تتمنى الأفضل للأشخاص المقربين لها، بعدها هي ستقلق بشأنها لاحقا. هي حنونة ومحبة اجتماعية، هي دائما ما ترسم ابتسامة رائعة على شفاهها مهما كان سوء الوضع الذي هي تمر به.

ولهذا انا اقلق بشأنها أكثر من أي شخص اخر. إخبارها بسرنا قد يؤذيها بطريقة أو بأخرى هي احبت كيونغسوو. اعلم انها معجبة به كثيرا، انا لا اريدها ان تتأذى مثلما تأذت عندما توفى والدينا واخينا الكبير، لأنه يؤلمني أيضا

لقد مر أسبوع منذ انا وكيونغسوو قبلنا بعضنا مجددا. هو أصبح يقلني من المدرسة يوميَّا الان، هذا تصرف لطيف وانا احبه جدا.

اول يومين كنا غريبين واعنيها غريبين جدا. لكن انا اعتقد اننا كنا نحاول ان نستمتع بقرب الاخر قبل كل شيء.

هو استمر بتدريسي. الان أصبح التركيز أصعب بالنسبة لي، إذا لم أكن مصمم على تقبيله قبل ان نكون معا انا افعل الان. في بعض الأحيان انا ارغب في تقبيل جبينه وفي أوقات أخرى.... انا أتمنى بجلسة تقبيل عوضا عن الدروس، او تثبيته ضد الجدار.

لنستطرد عن الامر. جلست على الاريكة في غرفة المعيشة مع كيونغسوو ملتصق بي قبل عودة يونغمي من العمل. وبسبب انني رومنسي للغاية وضعت الفيلم الكوميدي الرومنسي
"27ثوب"، الامر الذي فاجأني ان كيونغسوو فقط ابتسم لي عندما وضعت الفيلم ولم يضحك عليّ مثلما فعل سيهون وتشانيول.

هو لم يعد متوتر مثلما كان في بداية علاقتنا وهذا يريحني، معرفة انه الان أكثر راحة معي، او فقط الصراع في اخبار اختي؟. لا يمكنني المعرفة مطلقا.

هاتفه بدأ بالاهتزاز "نعم؟" سمعت صوتا مكتوم من الجهة الأخرى لكن متأكد بأن يونغمي هي المتحدثة "آه، نحن نشاهد فلما فقط" هو أجاب. المزيد من الكلمات المكتومة "الليلة؟ اجل اعتقد أستطيع المبيت، بالتأكيد رفيقي بالسكن لن يمانع الامر" اذناي توقفت عن العمل عندما سمعت كلمة "المبيت". "اراك عندما تأتين إذا"

هو حشر هاتفه في جيبه مجددا

"المبيت الليلة؟" نظرت للأسفل نحوه

كيونغسوو ربط عينه بي بينما يبتسم ابتسامته الجميلة "من أجلك بالطبع"

in love with my sister's boyfriendWhere stories live. Discover now