crying

880 78 10
                                    

بكاء

جونق ان

انه مضحك كيف الحياة تمضي، العالم حولك لا يستوعب انه ذلك الشخص الذي انت بالكامل واقع في حبه ابتعد عنك. انه لا يستوعب كم كلاكما تتألما بسبب انك لا تستطيع الوقوف امام من تحب ولا حتى لمسه.

كيونغسوو عاش في الجهة المقابلة من العالم وشهرته تنمو أصبح كيونغسوو يعرف بـ دي أو.

كنت فقط قادرا على التحدث معه مرتين في اليوم، اللحظة التي استيقظ فيها وقبل ان اخلد للنوم. بسبب الفارق الزمني الذي يقدر بأربع عشرة ساعة، تلك كانت الأوقات الوحيدة المناسبة للتحدث، واجل كانت هنالك تلك الأيام التي لم نستطع التحدث بها مطلقا هذا تقريبا حدث غالبا منه الا يحدث مطلقا.

بجانب نموه في الجانب الموسيقي في الولايات، كنت منشغلا بدوري في المقام الأول انا سيهون وييشينغ تم اختيارنا كأفضل الراقصين في الجامعة مما جعله اصعب على ثلاثتنا البقاء على هذا المستوى. ييشينغ بيكهيون بالتعاون مع كيونغسوو اجبروني للالتحاق بصفوف الغناء بعد استماعهم لي اغني الاغنية التي صنعوها، لذا كنت اتدرب معهم جميعا يوميا بينما سيهون فقط سيجلس ويراقب من بعيد، في هذا الوقت سيهون، تشانيول وبيكهيون كانوا اكثر من داعمين لي خاصة بعدما لاحظوا ان مزاجي انحدر للجحيم عند مغادرة كيونغسوو.

وقبل ان اتكمن من فهم كل هذا، لقد اصبح اصعب بالنسبة لي الاستمرار في خوض هذا كله...

.

.

.

.

.

.

.

.

"هيا جونق ان كُل شيئا" شعرت بسيهون يحدق ناحيتي بينما كنت اغرز الطعام امامي بعيدان الاكل.

اشحت نظري عن الطبق امامي ونظرت صوب سيهون بنظرة خاوية من المشاعر ثم زغت بصري للأسفل مجددا و وضعت عيدان الاكل على الطاولة "انا لست جائع"

"الهي! الا تعلم كم اننا جميعا قلقون عليك؟ لا يمكنك الامتناع عن الاكل جونق ان"

اذا كنت صادق بنسبة كاملة، انا لم اتناول الكثير من الطعام منذ وقت طويل، في هذه النقطة وجبة واحدة صغيرة هي ما احتاج لها. ثم كنت اتدرب على الرقص باستمرار و اتدرب على الغناء باستمرار أيضا كنت اتعلم او اكتب مع الفتيان، بدأت في الحصول على مشاكل في النوم ليلا ربما منذ شهر او ما يشابه مما جعل انتفاخات تظهر اسفل عيني. لون بشرتي كان يشحب ربما اكثر من شحوب بشرة سيهون. انا اشرب ما يكفي من الماء القدر الذي يحتاجه جسدي لأرقص واغني جيدا، لكن ذلك بدا كل ما كنت افعله التدرب، التدرب، التدرب كنت ارهق نفسي اكثر مما كنت افعل سابقا.

"انا لست جائعا سيهون!" جادلته "انا ذاهب لغرفة الرقص اذا اردتني" قلت واقفا ازلق حقيبتي على كتفي الواهن الان سمعت سيهون يناديني مجددا لكنني فقط تجاهلته واكملت سيري.

عندما وصلت للغرفة كانت فارغة لا يوجد احد بها، أخرجت هاتفي فتحت تطبيق الموسيقى و اوصلته بمكبرات الصوت. رميت حقيبتي على الأرض ثم وضعت اغنية (حلم مشترك لِ يوكيس).

صفيت عقلي للحظة ادع جسدي ينساب مع الموسيقى، انفاس سريعة تغادر شفتي الثخينة والعرق تساقط اسفل جبيني، جسدي بأكمله سخن وشعرت بالخدر. رجلاي كانت تتمردان علي لكنني استمريت في الذهاب اغصب نفسي تماما في الاستمرار بالرقص.

ثم انتقل الخدر للجزء العلوي من جسدي لكن استمريت في التحرك الإحساس بذراعي بدأ بالتلاشي تحركات قدمي بدأت تثقل وتثقل، لم اكن ان عيناي بدأت تحترق بفعل الدموع الساخنة الا عندما سقطت دمعة اسفل وجهي. توقفت وسقطت على ذراعي وركبتي. المزيد من الدموع تهرب من عيني لكمت الأرضية بقبضتي بفعل الإحباط.

صرخت، بكيت، انتحبت. الهي لقد اشتقت له بحد الجحيم، لم اره منذ.... تسعة اشهر هو رحل أكتوبر الماضي وجولاي قادم. أصبحت رؤيته في الواقع حلما أتمنى ان يتحقق. لمسه قد تكون امنيتي الوحيدة هذا كل ما اردته لمسه مجددا. تسعة اشهر طويلة لعينة من وجوده بعيدا عني. الألم وأخيرا قد تغلغل عنيقا داخلي.

هل اردت قتل نفسي؟ للمرة المليون في حياتي، نعم! اردت الموت.

اردت الموت عندما والداي رحلا وتركاني انا ويونغمي، حاولت قتل نفسي بطرق عديدة.

اردت الموت عندما افضل أصدقائي تيمين تركني، جربت الانتحار لمرات لا تحصى.

هل يمكنني التجربة مجددا؟ لقد كان الامر مغريا جدا فقط لِ ماذا؟ اخذ حفنة من الحبوب؟ قطع نحري؟ قطع رسغي بعمق كافي لموتي؟ ارهق نفسي للحافة؟ سيكون سهل للغاية فعل ذلك...

لكن حينها وجه كيونغسوو الباسم يظهر في مخيلتي. هو قد يتدمر. عندها فكرت في سيهون، تشانيول، اختي، تيمين والجميع. فقط الرحيل قد يقضي عليهم تماما، لذا انا لم افعل، لم اخذ أي حبوب، ولم اقطع نفسي في أي موضع.

في نفس الليلة تحادثت مع كيونغسوو بمحادثة مرئية. نحن فقط تحدثنا بأكثر المواضيع عشوائية مثل لما السماء زرقاء ومن هذا القبيل، هو دائما ما يملك الطريقة لجعلي ابتسم بعرضة. 

وبعدما ما انتهى الاتصال انا فقط شعرت بالحاجة للبكاء مجددا.

قريبا انتهى بي الامر في نوبة بكاء أخرى مثلما حدث سابقا.





البارت مكرس لِ غوغو 🦋 من يُنسو-اه المنعشة 💙

وعلى فكرة باقي بارت واحد فقط~

استمتعوا~

ديميسان~

in love with my sister's boyfriendTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon