depart

878 70 21
                                    



انفصال

كيونغسوو



"احتاج لأخبارك امر ما" قلت ذلك واضعا ملاحظة في رأسي بألا يهتز صوتي

شاهدت جونق ان يمرر لسانه على شفته السفلية ويحشرها بين اسنانه. اومئ لي ببط يشير لي بان اتحدث.

لقد مرت اسبوعان منذ التقيت بمارك توان، وهو قد اكتشفني للحصول على علامة تسجيل في أمريكا.

لم أخبر أي شخص ليس حتى بيكهيون بالذي حصل لكنه كان فقط أصعب وأصعب اخفاؤه عن جونق ان.

في اللحظة التي بدأت البكاء بها بين ذراعيه علمت انّي لن أستطيع إبقاء الامر عنه أطول من هذا، كنت خائفا من خسارته إذا قررت الانتقال الى أمريكا.

اخذت نفسًا عميق متمسك بده باحثا عن المواساة "تم اكتشافي من قبل باحث موهبة" تمتمت بقلب يتسارع بفعل التوتر.

"واو، حقا؟" سمعت السعادة في صوته "هذا مذهل سوو! انت تستحقه كما تعلم"

تجنبت نظراته لم ابتسم او حتى اشكره كيف يمكنني الابتسام في موقف كهذا؟

"مالخطب؟ انت لا تبدوا متحمسا حياله"

وضعت راسي على صدره مجددا، أصابعه تتبع ذراعي نزولا وصعودا كمصد للراحة. تركت دمعة وحيدة تهرب مني "انه ليس في كوريا، جونغ ان"

استمر بفعله على ذراعي راسلا شفرات لجميع انحاء جسدي. لم أستطع حتى تخيل مالذي يرتديه من ملامح الم؟ حزن؟ أي ما كانت لم أرد النظر لها "إذا اين؟"

ابتلعت بصعوبة الرغبة بعدم الانهيار والبكاء مجددا تتصاعد "أمريكا" يده توقفت وبقي في صمت لمدة، جذبت قميصه والدموع عادت لتتساقط على وجنتي الشاحبة مجددا "انا اسف... ل-لقد ابقيت الامر سرا عنك لفترة..." تحشرج صوتي "لم اعلم كيف ينبغي علي اخبارك، او كيف ستكون ردة فعلك او مالذي قد تقوله. انها فرصة كبيرة واريد ان أعيش حلمي... لكن في الجهة الأخرى لا اريد تركك أيضا أصدقائي او يونغمي وعائلتي." انتحبت في صدره قبضتي اشتدت وهي ممسكة بقميصه "لم العم ما افعل جونق ان لأنه مهما كان قراري، حياتي وحياة من حولي ستتغير، وانا خائف من اتخاذ القرار الخاطئ لأندم على كل شيء في المستقبل"

شعرت بيد جونق ان تعبث بشعري مجددا رسم دوائر على ظهري وقبل رأسي لعدد لا يحصى من المرات بينما استمريت في الانتحاب. عندما أخيرا هدأت رفع راسي ناحيته لأنظر صوبه

"اريد منك معرفة هذا سوو، مهما كان قرارك انا دائما ما سأكون هنا لأدعمك، انا احبك بشدة وبقدر كبير حتى ان الكلمات تعجز عن وصف حبي لك، ان بقيت اذا هذا جيد، ان رحلت سأكون هناك من اجلك"

in love with my sister's boyfriendWhere stories live. Discover now