Amazing

1.2K 83 20
                                    



مذهل

بيكهيون

"سأقوم ببعض العصف الذهني أيضا، ثم يمكننا التحدث حياله لاحقا. اتصل بي ان راودتك اية أفكار"

تشانيول كان يتحدث على الهاتف مع ييشينغ يساعد في معرفة مالذي تفتقره الاغنية التي جونقداي، مينسوك، كيونغسوو، جونميون وانا نصنعها ويتسرب من بين أصابع خمستنا، وحصلنا على لاشيء. "همم، نم جيدا هيونغ" هو وضع هاتفه في جيبة واطلق تنهيدة.

نظرت له بينما اميل بجسدي قليلا تجاهه "انت تعلم، انك لست بحاجة لمساعدتنا. نحن-"

هو قاطع "لكن انا ارغب بالمساعدة بيكي. انا حقا ارغب بمساعدتكم يا رفاق لإيجاد حل ما" تشانيول ابتسم لي واضعا يده على خاصتي "يمكننا جعل هذه الاغنية مثالية. انا اعدك"

ابتسمت بخجل انظر للأسفل نحو الطاولة التي نحن جالسين حولها "شكرا تشانيول" صنعت تواصلا بصريا معه مجددا "انه حقا يعني لي الكثير وللرفاق أيضا"

ابتسامته لانت كهرباء لذيذة سرت بذراعي عندما فرك يدي بإبهامه "انه لا يشكل أي مشكلة لي، انه من اجلك، ولهم. بالرغم من ذلك في المقام الأول لك"

لذا، اجل انه ابريل انا وتشانيول نتواعد منذ خمسة اشعر للآن. لقد كان اكثر من إيجابي انني في الحب مع تشانيول. أتذكر عندما كن فقط اعجاب على النادل الطويل واللطيف قبلًا، لكن عندما اقارن السابق بالآن لا استطيع حتى التخيل اين قد نصل اذا لم يبادر كيونغسوو بإعطاء رقمي لتشانيول. وبالتفكير بهذا النادل اللطيف الملتوي اللعوب ذي الآذان الكبيرة _مدري يمدح ولا يسب_ اعجب بي بالمقابل... اعتقدت بانني في احدى الروايات الرومنسية.

بالطبع لم اقل "احبك" له بعد. اذا كنت بمعرفة تامة بعلاقاتي السابقة حسنا لم ارد ان يتركني تشانيول هكذا. بسبب انه هذا مايحصل دائما. الفتى الذي يواعدني في ذلك الوقت او انا قد نقول هذه الكلمات الثلاثة القوية وكل شيء سيذهب للهراء. علمت ان تشانيول وانا لسنا بمستعدين لذلك. لذا انا لم اقلها اطلاق ولا حتى هو، بدون قول هذه الكلمات ولا لمرة نحن كنّا مثاليين. هو دائما ما يعطيني ابتسامات محبة ودائما ما يمسك بيدي، دائما يحتضنني ويقبلني بالطريقة الصحيحة. هو قال وفعل الأمور فقط بالطريقة الصحيحة. هو جعلني سعيد.

وآمل انني جعلته سعيدا بدوري.

.

.

.

.

in love with my sister's boyfriendHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin