How

1.1K 66 15
                                    



كيف

كيونغسوو

قفزة زمنية أخرى من شهر ماي الى أكتوبر

موسم الصيف بدأ في الانسحاب اوغست انتهى الى سبتمبر، وسبتمبر الى أكتوبر. كنت انظر للخلف وما حدث السنة الماضية التفكير في الوقوع في الحب مع من كان في الماضي تلميذي والأخ ل صديقتي السابقة حاليا كان أحد أفضل الأمور التي حدثت لي في هذا العام.

بيكهيون كان سعيد للغاية مع تشانيول، هناك قول مأثور بيننا انا ومينسوك جونميون وجونقداي بيكهيون سعيد اذًا نحن سعداء. انه ما قد يقوله جونقداي عادة، جميعنا فقط عالقون معه.

لاحظت ان جونميون بدأ بتكوين اعجاب صغير تجاه ييشينغ. وييشينغ بدأ في امضاء الوقت معنا جميعًا ليس بعد وقت طويل من التحاقه بالجامعة ربما بسبب انني اول من قابله هنا ولم يمتلك أي شخص عداي للتحدث معه نتيجة لخجله، لكنه انفتح بسرعة كبيرة حولنا. تشانيول جونق ان وصديقهم سيهون يتسكعون معنا هم الآخرين.

لقد كنت سعيد والاخرين أيضا بدوا سعيدين بشكل مثالي.

.

.

.

.

.

.

.

.

"هذه هي!" تشانيول هتف بصوت عالٍ

جعدت حاجبي وفقط حدقت به "ما(هي)؟ "

"اعلم مالمفقود الآن"

جونقداي حرفيا قفز من مقعد البيانو واحاط أذرعه حول تشانيول "من الأفضل ان تدونها الآن قبل ان احظى بانهيار عصبي آخر لقد عملنا على هذه الاغنية لوقت طويل للغاية" هو فضه من بين يديه وثم "اذا مالنقص الذي وجدته؟"

تشانيول ابتسم بعرضة "راب قويّ" وعيناي اتسعت على ما نطقه.

جونقداي تحول ينافس الحمرة "بالجحيم لا! انها ليست هذا النوع من الأغاني تشانيول"

ييشينغ وضع ذراع حول جونقداي "انا لا اعتقد انه هذا ما قصده بالراب، هنالك أساليب مختلفة من الراب والذي تفكر به ليس هو الذي يجب وضعه في الاغنية"

جونقداي أطلق تنهيدة "حسنا. لكن ان لم تعمل هذه المرة نحن انتهينا مع هذه الاغنية، لا يمكنني تحملها أكثر من هذا في هذه اللحظة"

in love with my sister's boyfriendWhere stories live. Discover now