1- العد التنازلى

105K 1.4K 294
                                    

"أنا حقًا لا اندمج مع أشخاص لا أعرفهم" قلت بصوت خافت بينما أقف بالقرب من براين، وضع يديه حولي وقام بطرق الباب الذي كنا نقف أمامه.

"لا تقلقي، ستكون مجرد حفلة بداية عام صغيرة يا سكايلر" قال لتهدئتي، أستطيع سماع الموسيقى الصاخبة من الخارج والتي تُعلن عن بدء الحفلة.

"مرحبًا ! عام سعيد !" صرخت الفتاة الشقراء التي استقبلتنا ومن خلفها ازداد صوت الموسيقى مع رؤية واضحة لعدد هائل من الأشخاص داخل المنزل، فيما كنت منشغلة بتفحص عدد غير متناهي من الغريبين سحبني براين من يدي إلى الداخل.

"شطائر ؟" عرضت الفتاة الشقراء وهي تأخذ واحدًا من يد شخص كان يقوم بتناوله، وقمنا بتجاهُلها تمامًا.

هذا موعدنا الأول فقط وهو يأخذني إلى حفلة، ليس لدي مشكلة مع الحفلات، إطلاقًا، ولكن لدي ذلك الشعور السخيف الممتزج بالتوتر أن الأمور لن تسير على مايرام اليوم، لا.. هي لن تفعل.

"استرخي" همس براين بالقرب مني، وبادلت حديثه بإبتسامة صغيرة، سوف استرخي حقًا، في منزل واسع من طابقين مُمتلئ بالناس، حتى أني رأيت بعض الأشخاص يرقصون على سطحه، هذة هي الحفلة الصغيرة بالنسبة لهم ؟

"مرحبًا يا أصدقاء" قال براين وهو يُصافح بعض الأشخاص المُجتمعين حول أريكة جلدية باللون الأزرق، أربعة رجال وفتاتين، وقامت الشقراء والتي أظن أنها صاحبة الحفل بالجلوس على مقعد منفصل فوق قدمي أحد الرجال بينهم.

"هذة هي سكايلر، سكايلر هؤلاء أصدقائي، كيفين وديبي" قال براين وأشار على الشقراء وصديقها.

"بيانكا، مايك وكاميرون" أكمل وهو يُشير لفتاة سمراء تجلس بين رجُلان يظهر عليهما صغر السن أحدهما يملك شعر أزرق رائع، وبالنهاية أضاف لثنائي يقف بجانبهم:
"بيتر وميلا"

"مرحبًا" قلت، هذة أسماء كثيرة لحفظها، لحظة واحدة.. هل مايك يضع يده حول خصر كاميرون ؟ أوه.

"هل أنتِ من الموعد المدبر ؟" سألت بيانكا، ولم أستطع فهم ما تتحدث عنه.

"لا، لا.." قال براين سريعًا وأردف:
"لقد تقابلنا في الحديقة العامة، كنت أنزه فيكتور"

بالطبع، المكان المثالي المناسب لإيجاد المواعدة الآمنة، بينما كنت أقرأ كتاب على المقعد العام، في يدي شطيرة نقانق حارة لا مثيل لها، والطقس الصافي مع إزعاج صوت الزوار، تفاجئت بأن أحدهم تناول شطيرة النقانق من يدي، تحديدًا فوق وجهي بعدما دفعني أرضًا، كان هذا فيكتور بالمناسبة.

"احتفلوا يا رفاق" صرخت ميلا والتي بدت لي أنها ثملة قليلًا أو بلهاء.

"سأحضر مشروبات" قال براين لاومئ تجاهه، في جهة أخرى أردت من الأرض أن تبتلعني ولا يتركني وحده مع أصدقائه.

Half Naked (Book TWO)Where stories live. Discover now