8- العد التنازلي

28.9K 1.1K 117
                                    

"هذا سيكون سهلًا، اذكروا شيئًا تندمون عليه ؟" قال كاميرون سريعًا وهو يتناول بعض الوجبات الخفيفة التي أخذها من أحد النائمين بجواره.

هل يمكنني قول المجئ إلى هنا ؟

"مشاهدة فيلم توايلايت" قال بيتر قبل أن تدفعه ميلا بعيدًا.

"إنه رائع" قالت بحماس لكن تعابير بيتر المتقززة لم تتغير، رغم ذلك أمسكت كأس التيكيلا لتشربه وتجاهلته، أنا حقًا أحببت ذلك الفيلم.. ما به ذلك الأبله ؟

"ترك بعض الأشخاص في حياتي يذهبون" قال مايك، كلامه بشكل ما واقعي.

"أتفق معك بهذا، وتحديدًا.. ترك شخص معين" قال إيفان تاكيدًا على حديثه، ولكن تلك المرة لم أستطع تجاهله، وانحازت عيناي لرؤيته، فكما تخيلت.. كان ينظر تجاهي.

ماذا يحاول أن يفعل ؟ ماذا يحاول أن يفعل بي ؟

"كنت في الثامنة عندما أصيب والدي بمرض خطير، وبيوم وفاته سألتني والدتي إذا رغبت في لقائه، لقد رفضت" قالت بيانكا وعيناها شاردة في بقعة خالية، لم أكن لأخمن أن بيانكا تحتفظ بمثل هذا الألم، شخص مثلها يبدو كمدلل أو عاهرة من النظرة الأولى.

"سأظل أندم لعدم إيقاف شقيقتي الكبرى عن إهانتي حين كنت صغيرة، لقد سببت لي الكثير من الألم خلف كلمة المزاح" قالت ديبي وللغرابة قامت بشرب كأس التيكيلا رغم ذلك، وكنت مشوشة بمشاعرها حتى أفكر بأن هذا خرق للقوانين.

"سأندم لأني أضعت الكثير من الفرص الرائعة لمستقبلي فقط لأني خائفة من خوض الأمر" قلت بهدوء ومع نصف إبتسامة متكلفة، من قال أن الفرصة تأتي مرة واحدة هو جاهل.. أنت من تصنع الفرصة.

"سأندم لأني اهتممت كثيرًا بالدراسة في صغري ونسيت أن أعيش ذلك الوقت لخلق بعض الذكريات" قال براين وعلى الجهة الأخرى قام كيفين باحتساء كأسه، هذا يتركنا إلى السؤال التالي..

"سأحضر وجبة خفيفة، هل تريدين شيئًا ؟" همس براين بالقرب مني لكني ابتعدت تلقائيا بإشمئزاز جعله ينتبه ويُعلق:
"هل هناك شئ ؟"

"أنا على مايرام" قلت سريعًا مع نصف إبتسامة تهكمية، وسرعان ما أبعدت نظري لجهة أخرى، أنا فقط لا أطيق فكرة أنه قبل فتاة ما في موعدنا الأول
لكنه حتى لا يعلم بأني رأيته..

يُتبع...

اوعوا التحديث الجديد ينسيكم التفاعل على القديم 😂💜 عايزين تاني ؟

Half Naked (Book TWO)Where stories live. Discover now