١١_ قصة حب مبتكرة

7.7K 788 62
                                    

" الآنسة بوكاوسكي " قلت ببطء " أرسلت مع خادم تطلب منك مقابلتها .. كنت أفكر في كتابة الموضوع لك و أخطأت فكتبت إسمها " قلت له رغم أنها أسوء كذبة في التاريخ .

" ما تقوله غير معقول " قال بصوت قادر على جعل أقوى الجنود يسقط على ركبتيه و يجهش بالبكاء طالبا الرحمة من السيد ستايلز .

" هذا فعلا ما حدث " قلت محاولة أن أبدو واثقة من نفسي .

تفرس في وجهي للحظات قبل أن يسوي وقفته و يبتعد عني " ماذا تريد مني ؟"

" أنا ؟"

" لا الآنسة بوكاوسكي " أجابني لأحس ببعض الراحة فهو على الأقل صدق ما قلته .

أعني من سيصدق أن آنسة تضع شاربا و ترتدي ملابس رجالية تحوم في المكان ؟

" لا أدري " قلت له ، سأفكر في كذبة أخرى عندما يعود لمكتبه .

" جيد أحضر الملف 09*06*53 " قال و كان على وشك المغادرة عندما أوقفته .

" ألن تتناول غدائك معي ؟" سألته رافعة حاجبي ليلتفت لي .

" لا "

" لم لا ؟"

" لم تسأل الكثير من الأسئلة ؟" قال و هو ينظر لي بغرابة لابد أنه يظن أنني غبية لأنني أول شخص يشعر بالمتعة في الحديث معه أو يطلب منه مشاركته الغداء .

هل أشعر بالمتعة عند الحديث معه ؟ ربما .. أعني من الجيد السخرية من طباعه الصعبة و بعد ما قاله لي نايل بدأت أشعر بالأسى عليه أيضا و لكن هذا لا يعني أنه يجب أن أفكر في طريقة تجعله يكرهني بشدة .

على الأقل النسخة الأنثوية مني ؛ لن أتزوج منه ، لن أتزوج من أي رجل على الإطلاق !

" سيد ستايلز أنت بحاجة للراحة " قلت له بإبتسامة ، سأترك مهمة جعله يكرهني الى وقت لاحق أما الآن فعليه أن يشعر بالإطمئنان لي .. هنا أتحدث عني كرجل و ليس كإمرأة ؛ أنا بحاجة الى المال و العمل بالطبع .

" الراحة للمغفلين سيد بوكاوسكي و الوقت من ذهب لا تنسى هذا " قال لي ثم غادر .

جلست في مقعدي أنظر الى باب مكتبه الذي انغلق خلفه بقوة ، هذا الرجل لغز كبير و أنا أحب إكتشاف الألغاز .

******

إستيقظت صباح السبت متأخرة كي أنعم بيوم راحتي في هناء ، العمل البارحة كان مرهقا و الصدمة التي شعرت بها خوفا من أن يكتشف هاري أمري لازلت إلى الآن تجعل قلبي يخفق بقوة .

" ليليان ! عزيزتي صباح الخير " قالت إيميليا و هي تدخل غرفتنا و تفتح الخزانة لتخرج منها جميع فساتيننا .

" ماذا تفعلين ؟" سألتها مستغربة

" السيدة فاديت تقيم حفلة راقصة في منزلها الليلة و يجب أن نستعد من الآن " قالت بحماس .

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن