٢٩_ لغة الشفاه

8.5K 757 97
                                    

دابل آبدايت لأني حبيت تفاعلكم مع البارت الي فات 😁💜💜

****

أنفاس حارة ، نظرات باردة ، لمسات ساخنة كالجحيم و أنفاس متقطعة كحبل أفكاري بينما ينظر هو مرة الى عيناي و أخرى إلى شفتاي .

تنفست ببطء و كأنني أستثمر كمية الأوكسجين التي نتشاركها معا بفضل المسافة القصيرة بيننا .

" نابليون ؟" سألته بينما أحاول الإلتصاق في الحائط منتظرة أن ينفتح و يبتلعني في أي لحظة .

" ألا تذكر سيد بوكاوسكي ؟" أمال رأسه إلى اليمين لتسقط بعض خصلات شعره على عينه و تخبأ لونهما الأخضر العشبي .

" لا " قلت بإختناق عندما لامست أصابعه خصري ثم إرتفعت بهدوء الى معصمي ليمسكه بقوة و يرفعه فوق رأسي .

لوهلة أحسست أنني أرنب صغير في عرين الأسد و لا أحد يدري متى سينقض ملك الغابة و يلتهمني .

" همم " همهم و وضع وجهه في رقبتي ما جعلني أرتعش و تتسع عيناي دون أن أفهم سبب هذا التغير المفاجئ في السيد ستايلز .

رنت كلمات والدته في أذني " ابني يعبر عن حبه بطريقة غريبة .."

سحقا !! هل يعني هذا أنه لربما هناك إحتمال ضئيل أن هاري معجب بي ؟

" هذا .. هذا ليس من أخلاق المهنة " قلت له بإرتباك .

" فعلا ؟" همهم و واصل التنفس على رقبتي و مداعبتها بشفتيه .

" و إضاعة للوقت " واصلت حديثي حتى أصبحت أشعر أن قدماي لا تقدران على حملي .

و كأنه قرأ أفكاري ، التفت يداه الإثنتان حول خصري تقربني اليه أكثر و تمنعني من السقوط بينما أبعد وجهه عن رقبتي و واصل النظر في عيناي .

" الوقت من ذهب سيد ستايلز " قلت له و وضعت يداي على صدره محاولة دفعه لكني كنت كطفل يحاول تحريك صخرة عظيمة .

" إذن لا يجب أن أهدره ؟" سأل. كان صوته مليء بالغموض .

" نعم "

" أوافقك الرأي " قال و دون سابق إنذار كانت شفتاه على خاصتي تلتهمها بجوع شديد ، لم يكن يدرك معنى اللطافة ، كان يقبل كالوحش يداه لا تنفك تقربني اليه و تعتصرني بقوة بينما أنا لا أحرك ساكنا فقط أقف بين ذراعيه كدمية جامدة .. أرتوي من إحساس لذيذ يعتمر جسدي .

لا أعرف ما دهاني و لا كيف سمحت له بفعل ذلك .. أنا الفتاة المستعدة لغرس مروحتها اليدوية في عين أي رجل يفكر في الإقتراب منها .

أنا أترك رجلا يتحكم في جسدي و عقلي ؟ و الأسوء هو أنني أستمتع بكل لحظة معه و كأنني كنت أعيش من أجلها .

قضم شفتي السفلى و ابعد وجهه عني قليلا ليتأمل عيناي " لماذا توقفت ؟" خرجت الكلمات من فمي قبل أن أشعر لترتسم على وجهه علامات الغرور .

العاصفة الخرساء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن