عائلة..

2.4K 133 3
                                    

محتال جبان. هكذا وصفتني يوما ولست الومها انا جبان يهرب من الالم مرارا لأنه يحتويني بشكل يجعلني عاجز لذا اهرب منه ما ان اشعر به ولا اشعر بشيء تلك اللحظة سوى بنشوة السعادة المؤقتة التي احصلها حينما اهرب من الحياة. 

******

تمنيت فقط الموت لحظتها كان ليكون الامر اهون ...أعني لما لتظهر الآن لقد عانينا بما فيه الكفاية بسببها لما لتعود واللعنة ؟ ؟...انا لا أعرفها ولا أعلم من تكون فقط جزء فظيع من الماضي..."ماذا تريدين ؟" حاولت الحفاظ على معالم وجهي الباردة .

السيدو اوه "ادرك ليس مرحب بي هنا بني لكنني عدت" 

قالت بجبروتها المشابه له, لشخصيته. يظن الجميع انه يشبه والده لكنه نسخة منها, هي امرأة جميلة, جميلة جدا وقوتها تظهر في حضورها حتى حينما تكون صامتة. 
سيهون "لما تبكين أمامنا الان؟ ولما تتكلمين حتى ؟!...من أعطاك الحق لفعل هذا ؟! اعني اي وقاحة تملكين لتفعلي هذا؟"
السيدة اوه "لا تكن هكذا رجاء بني" قلت بتعب 
سيهون "كفي واللعنة عن دعوتي بابنك...انا لست بلعنتك اخرجي من هنا لا أحد يعرف من تكونين" بدأ كلامه بهدوء ليصرخ في نهايته
السيدة اوه "كف عن اللعن سيهون, انا والدتك, لتحترم هذا على الاقل"

سيهون "لو لم اكن احترم هذا لكنتي الان مرمية خارج القصر لذا اخرجي من هنا ما دمت اكلمك بلطف"
بيك "من انت سيدتي؟" قال ببرود لم يعتد أحد عليه في شخصيته لينصدم سيهون ...ثم اتجه ليحتضن ذراع سيهون قائلا "ابعدها هيونغ, لا نحتاجها هنا"
سيهون "هل سمعت ؟!..إنه لا يعرفك" ثم التفت لرا اون المنهارة ...صرخت باقوى ما لدي لتؤلمني حنجرتي "اخرجي من هذا البيت ...لا نحتاج وجود أحد مثلك في حياتنا ولا نريدك ...فقط أغربي اخرجي من منزلي فلا احد يرغب بك بعد الان, لا احد" قلت بصوت مبحوح....بسبب النزاع الذي يحدث بين قلبي وعقلي الآن ...جزء مني يريد الركض اليها واحتضانها بينما الآخر يريني شريط حياتي الصعبة وحياة اخوتي تخلت عنا في أحلك الأوقات ولن اسامحها على هذا ابدا
جينا "اهدأ سيهون!" قلت لأمسك يده ثم اومأت لكوك لكي يأخذ را اون وبيك خارجا 
سيهون "عندما أنزل لا أريد رؤية وجهك في هذه المنطقة بأكملها اكملي حياتك ودعينا نتهنى بحياتنا اللعينة" ...ثم مسحت دمعتي بخشونة. "أو ان اردت لتبقي قليلا لتري ماذا فعلت بنا ؟!!...لتري ماذا فعلتي بأولادك ...إلا تخجلين ؟!!...هل لديك الجرأة لتأتي وتقفي أمامي مجددا ؟!. تركتنا نتخبط في الالم واللعنة مات لوهان ولم تظهري, لم ترينا وجهك ثم ماذا الان انت امي؟ بربك؟! اقول طفلك مات, نبي حزني مات ولم يحرك هذا الامر شيئا بك, اي نوع امهات تكونين؟ اللعنة لتموتي فقط!" نطقت بآخر جملة ليؤلمني صدري فلم اعني هذا لكنني متكون من روح متشظية بسببها 

جينا "اهدأ ولتسمعها ارجوك, ثم لا تقل كلاما لا تعنيه" قلت لأندم على نطقي لتلك الجملة

Memento Morí (Sehun/Jeena)Where stories live. Discover now