لقاء..

2.4K 110 15
                                    

كانت تشبه اغنيتي المفضلة, تشبه ليلة راحة بعد يوم متعب, تشبه وردة اللوتس تثير اهتمامك كلما اقتربت اكثر, هي فقط من رأت الكسر في روحي اين كان وبدلا من ان تحاول غلق الكسر زرعت فيه زهورا فخجل الكسر وابتهجت الروح. كل ساق بما يسقي هكذا سمعت لكن مالي اراها تسقى بظلمة افعال النور؟ 

**

صعدت لغرفتي مبتسما, ذلك الجرو يظنني مغفلا. اعلم لما يريد الذهاب لكندا لأنها هناك.. هي هناك لكن لا اعلم اين بالتحديد لذا سوف اسافر معهم, اجدها ثم لتحاول الهرب مرة اخرى.. علمت بالامر اليوم حينما زرت الطبيب كيم والذي تظاهر بأنه لا يعرف شيئا لكنني هددته ببراءة بأنني سأختطفها وهو يدرك جنوني لذا وضح لي الامر. اخبرني بأسباب اختفائها ولشدة غبائها اكاد انفث النار غضبا.. اللعنة على العناد الذي تملكه والغباء الذي ينتابها ما ان يتعلق الامر بخوفها على الاخرين, تتصرف بشكل متهور لدرجة الغباء لكنني احبها لأجل هذا.. اجل.. انا احب تلك الغبية..لكنني تأخرت كثيرا لادرك ذلك.. تأخرت بالفعل..أنها تستمر في جعلي شخص سيء...انا نادم على ما فعلته بها ولم تعطني الفرصة لاعتذر بل اختفت.. اي احد كان ليجن لو كان بمكاني.. طرق باب غرفتي لألتفت

كوك "مشغول؟" قلت ليومأ بالرفض ودخلت لأطرح الموضوع مباشرة "لا تتظاهر بالغباء واخبرني بالمستجدات"

سيهون "لا شيء يخفى عليك ايها الشبح, انا اشك ببيكهيون انا اعلم هي بكندا لكن لا اعلم اين.. اشك به يعرف مكان تواجدها"

كوك "اذا لتراضيها اوه سيهون او سوف اركل مؤخرتك اللعينة"

سيهون "لا يهم, سوف تنال عقابها على ما فعلته, اعني بربك لما لتساعد شخصا يستمر في اذيتك اهي مجنونة؟"

كوك "الم تفعل المثل يا لعين؟ ثم بربك.. تكرهك؟ انظر لم أكن أظن أنه لي الحق بقول هذا كون هذه مشاعركم الخاصة لكن حان الوقت لرجوعها لا استطيع رؤيتك هكذا بعد الآن وهي اختي هيونغ أريد أن تسعدا وحتى لو لم تتفقا, ارغب بها بحياتي بقدرك.. هي تحبك يا لعين لذا لتستيقظ"
سيهون "لا تحبني, هي فقط شعرت بالشفقة علي وكأنني قطة او كلب يا رجل! هي هكذا مع الجميع!"

كوك "لم افهم, هل انت غاضب لانها تحبك ام لانها تعامل الجميع بلطف؟ حدد موقفك"

سيهون"اللعنة عليك ايها المستفز"

كوك"انت احمق بالفعل" قلت لأضحك ليزفر بغضب ثم اضفت بتملل "لأنه لا يوجد شيء طبيعي في اختي كما هو الحال معك لهذا علمت منذ أول يوم سوف يحدث هذا ...كلاكما مجنونان لذا سوف تحبان بعضكما هكذا دون اي اعتراف" 

لا أعلم ما هو شعوري حاليا ...أشعر بالغضب والندم والخوف من ما سيحدث لكن أستطيع تميز شعور واحد وهو ماذا لو كانت تحبني بالفعل؟ 

Memento Morí (Sehun/Jeena)Where stories live. Discover now