♡13♡

5.9K 334 83
                                    

رفعت رأسهاا لتجد كيونغسو حدقت به قليلاا ليقول .." الأنسة بيلاا صحيح .." الانسة بيلاا صحيح .." اومأت له بمعنى نعم ابتسم ليقول .." هل يمكنني الجلوس .." 
بقيت تحدق به وهي تقول في نفسها .." مهذب جدا "  انتبهت لنفسهاا لتقول .. " اجل بالطبع .."

جلس امامهاا ليمد يده لهاا قائلاا .." اسمي كيونغ سو "
ابتسمت له لتمد يدهاا بتردد وتصافحه وهي تقول .." تشرفت بمعرفتك اسمي .." قاطع كلامهاا ليقول " بيلاا اعرفك من حادثة اليوم " 

عضت شفتهاا بخجل لتنزل رأسهاا .. وضع يظه على رأسهاا بعثر شعرها ليقول " لطيفة جدا .."

توسعت عيناها من الصدمة لتزداد حمرة وجنتيهاا من كلامه .. ابعد يده عن شعرهاا لترتبه .. بدأ الحديث عن المشروع وهي تنصت له .. مضى القليل من الوقت .. انتهياا لتستأذن منه ذاهبة .. 

خرجت من الجامعة لتتخذ خطواتهاا نحو المنزل .. مرت دقايق لتشعر بقطرات المطر تتخذ مسيرهاا على وجههاا .. ادركت حينهاا انهاا تمطر ..
نظرت للأعلى لترى الغيوم السوداء تتراقص في السمااء .. منظرهاا المخيف دب الرعب في قلبهاا ..اصبح المارى في حاالة فووضة .. وقفت امام احد المحلاات تتحاامى من دمووع السمااء .. اخرجت هاتفهاا من جيب بنطالهاا لتمرر اصابعهاا بخفة على لوحة المفاتيح طالبة رقم اخيهاا .. وضعت الهاتف على اذنهاا .. ظل يرن لمدة حتى فصب من تلقاء نفسه ..

اخرجت تنهيدة غااضبة .. لتقول بأنزعاج .." لما لا يرد "
نظرت مرة اخرى للسماء وهي تقول .." الحق علي لو انني احضرت مظلتي .."

تنهدت بقلة حيلة لتقول .." ما باليد حيلة يأمشي في هذا الجو الموحش"

بدأت السير ليخطر بيكهيون في تفكيرهاا ..لو انه هنا لأتصلت به واقلهاا .. بدات بقطع الشارع لتقول .." ساطلق عليه اسم قنااصي المنقذ .. اممم اسم يناسبه ... لاا ساطلق عليه اسم البارد .. اوو الغاضب .. ظهرت ابتسامتهاا البلهاء على وجههاا لتقول اسم يناسبه .."

افاقت من شرودهاا على صووت بووق احد السيارات .. نظرت حولهاا لتجد نفسهاا في منتصف الطريق .. رأت ضووء سيارة يقترب منهاا شيء فشيئا .. توسعت عينااهاا صدمة .. لم تستطع التحرك من امامهاا وكأنهاا اطرافهاا شلت .. حبست انفاسهاا  .. اكتفت باغمااض عينيهاا منتظرة الم مبرح او المووت ..
انتظرت وانتظرت وانتظرت لكن لم يحدث شيء .. لم تقع ارضاا ولم تشعر بألم .. قلبهاا ينبض بسرعة وكانهاا في سباق فتحت عينيهاا .. لترى السيارة بعيدة عنهاا بضع انشات فقط  ....اخذت نفسا عميقاا لتقع ارضاا من الصدمة وضعت يدهاا على قلبهاا لعلهاا تخفف من سرعت نبضاته ابصرت السائق يخرج ويتقدم نحوهاا وعلامات القلق على وجهه كان رجلا كبيرا في السن متوسط القامة لون شعرة ما بين الابيض والاسود  نزل لمستواهاا وقال بقلق .." هل انتي بخير ابنتي .."

لم تستطع ان تجيبه او ان تنطق حرف واحد اكتفت بان تومئ له ببطء ..
تنهد براخة ليقول موبخاا .."  بما كنتي شاردة ياا ابنتي يجب ان تحذري .. هل تريدين المساعدة .." اومأت له لتنظر لنفسهاا بازدراء ..

 العاشق || The Lover Where stories live. Discover now