♡14♡

5.8K 337 42
                                    


جرهاا ذلك الشخص وسط الظلاام واخرجهاا من القاااعة .. ارتعدت خووفاا بعد ادراكهاا انه بيكهيوون .. انسكبت دمووعهاا لتخط مجراهاا على وجنتيهاا بصمت ..نااهيكم عن ضرباات قلبهاا التي تزداد بمعدل غير طبيعي .. بعد سير دام لإكثر من دقيقتين .. فتح باب احد الغرف .. ودفعهاا الى الداخل لتسقط ارضاا.. كانت الغرفة مظلمة بالقدر الكافي لجعل الخووف يتملك قلبهاا الصغيرر .. دخل واغلق البااب خلفه بقوة .. اغمضت عينيهاا بشدة لقووت الصوووت .. وداعاا ايتهاا الحيااة ..

نهضت وهي ترتجف استدارت لتنظر له .. اشعل الضووء وياليته لم يفعل ..رأت الجحيم السابع في عينيه .. كاان صدرة يعلو ويهبط بهمجية .. صووت انفااسة الغااضبة يطرب اذنيهاا كسمفوونية مرعبة ..ارتجفت بالنظر اليه فقط ..ذابت هوفاا وهي تنظر لبحر عينيه المغدقة .." اظن انه بدأ التحول للوحش الاخضر ".. تكلمت في نفسهاا .. وهل هي بمزاج جيدد لتمزح .. هي على بعد انشاات من من المووت ما الذي تفكرر به .. نظرت له بترجي .. وهي تقول بصووت ضعيف بعد ان استجمعت شجاعتهاا المشتتة .." بيكهيون ارجوك اسمعني .."

امسك احد المزهريات الموجودة بجانبه وقذفهاا نحووهاا وهو يقول بصراخ .." اصمتي "

لم تصبهاا لكنهاا تحطمت بجانبهاا .. تصنمت مكاانهاا ولم تستطع التحرك .. وضعت يدهاا على فمهاا ودخلت في نووبة من البكااء ..تتبعته بنظراتهاا الخائفة وهوو يسير نحووهاا بخطوات غااضبة وعيوونه تشتعل ..قلبهاا سيتوقف في اي لحظة .. وقف امامهاا .. دفعهاا نحو الحائط لتلتف يداه حول عنقهاا

" ما هذا الاستقبال صغيرتي .." افرج عن كلماته الغاضبة من بين شفتيه بصعووبة بالغة ..

وضعت يداهاا على يديه تحااول التخفيف من ضغطه على عنقهاا وهي تقول بتقطع .." انت..تخ..نقني.."

افلتهاا بعد عنااء طويل منهاا .. لتقع ارضاا حطت احد يداهاا على الزجاج لتجرح نفسهاا .. تنفست بقووة وتقطع تحااول تعويض ما فقدته من هواء ..نظرت ليدهاا المجرووحة ليزداد بكائهاا بعد رؤية الدمااء ..

نزل الى مستواهاا .. وامسكاهاا من شعرهاا ..اجبرهاا على الوقووف .. لتقول ببكاء .." بيكهيون ارجوك أنت تؤلمني .."

لم ينتظر طويلاا صفعهاا بقوة ليرن صدى الصفعة داخل الغرفة افترشات الارض مرة اخرى ..

احست بتهشم عظاام وجههاا وضعت يدهاا مكاان الصفعة تتحسسهاا بألم وبكااء ..

ينااظرهاا بغضب وكأنه شياطين الدنياا تتنطط امام عينيه ..اجبرهاا على الوقوف مرة اخرى ليصفعهاا وقبل ان تقع امسكهاا من شعرهاا يسندهاا .. اجبرهاا على النظر الى عينيه الشيطانية وهو يقول بصياح .. " كم مرة حذرتك من عصيان اوامري لماا تجبرينني على اظهار غضبي امامك هااا.."

انتحبت بااكية لتقول .." انا ..اس..فة..ارجوك.."

كاان يتفحص وجههاا بدقة ليقول بغضب .." ما اللعنة التي تضعينهاا على وجهك .."

 العاشق || The Lover Where stories live. Discover now