المهمة :10

6.1K 553 242
                                    

عندما نهضت هذا الصباح ظننت أن مرضي كان مجرد حلم، فأنا أشعر بالحيوية والنشاط، كأنني لم أمرض أبدًا!.

قمت بروتيني الصباحي وخرجت من الغرفة، نزلت السلم واتجهت للمطبخ لأتناول فطوري.

وجدت العديد من الرجال يجلسون على طاولة الطعام عندما دخلت المطبخ، أصوات احاديثهم المتداخلة استقبلتني، انها اول مرة أراهم يتناولون طعامهم في المطبخ.

اعتقد انها اول مره يستخدمونه، الفوضى تعم المكان، المغسلة ممتلئه بالصحون، وطاولة الطعام ممتلئة بمحتويات الثلاجة كلها!.

هل خرجوا من مجاعة ما!.

أخذت صحنًا من إحدى الارفف، ثم جلست على إحدى الكراسي وبدأت بملئ صحني بالطعام الذي أمامي، لقد أعدوا الكثير اليوم، بانكيك، بيض، فواكه، ولحم!.

من يتناول اللحم على الإفطار!.

اخذت ملعقة وملئت صحني من كل شيء، ما عدا اللحم، احب اللحم لكن ليس في الصباح الباكر.

بدأت التهم طعامي باستمتاع، لم اتناول طعامًا حقيقيًا منذ أتيت إلى هنا!.

عندما أنهيت نصف طبقي بدأت انتبه لما يقولون.

"أشعر بالإثارة، انها اول مهمة حقيقية لي" تحدث إحداهم وهو يملئ فمه بالطعام.

"اتمنى الا تكون الأخيرة أيها الأرعن" ضحك آخر.

"عليك أن تتحكم في حماسك، حتى لا يقتلك" قهقه آخر.

لم يفسد كلامهم مزاج صديقهم، فقد ظل مبتسمًا طوال الوقت.

يبدو أحمقًا.

"كلارك" صاح الرجل الذي يجلس أمامي " أين أنت يارجل؟، سنخرج بعد قليل!" قال وهو ينظر خلفي.

التفت لأرى من الذي يقف ورائي دون أن يتحدث، اضطررت أن أرفع رأسي لأنظر لعيناه.

توسعت عيناي لثانيه عندما تعرفت عليه، ثم عقدت حاجباي بكره.

إنه الذئب المتحول.

بادلني نفس النظرة، يبدو أن مشاعرنا متبادلة.

أزحت عيناي عنه وأكملت إفطاري بهدوء.

جلس الذئب المتحول او "كلارك" بجانب الرجل الذي أمامي، شعرت بعيناه تخترق جمجمتي.

رفعت نظري له، لأجده ينظر إلي بحقد، عقدت حاجباي، ما مشكلته معي!.

انا من يفترض أن تحقد، لقد كاد أن يلتهمني!.

هل هو غاضب لأنه لم يستطع التهامي!.

نظرت إليه بغضب " ما الذي تنظر إليه؟"

"أنظر الى شيئًا حقير تجرأ على أن يجلس أمامي" قال بإشمئزاز واضح.

" لم أكن أعلم أنك تجلس أمام المرآة!" قلت بسخرية "فالوصف ينطبق عليك أيها الطفل"

القطة السوداء | The Black Catحيث تعيش القصص. اكتشف الآن