part 2

461 39 162
                                    

بالنسبة للثلاث نفرات الي أمس أحبكم نفرة نفرة 😍😍💋💋💓 وقاعدة أكتب عشانكم يلبى بس المتفاعلين 👓
...........................................................................








Mr jeon pov

7:47am

     نزلت من السلالم وأنا على عجلةٍ من أمري، بينما أنا ممسك بجواربي، جلست على أريكة غرفة المعيشة لأرتديهم، وبعدها أستقيم لأقف أمام المرآة المعلقة على جدار الممر؛ لألقي نظرة أخيرة لشكلي الخارجي، ابتسامة جانبية ظهرت على وجهي دلالة على الرضا لأردف: كم أنا وسيم!

     أقفلت باب منزلي ورائي والذي أعيش فيه بمفردي حيث أنني في الواقع لست من سيول، انتقلت من بوسان مسقط رأسي إلى سيول للعمل هنا كمعلم لمادة التاريخ لطلاب المرحلة الثانوية.

     ركبت سيارتي لأقود متجهًا للمدرسة، مزاجي جيد نوعًا ما، بعد خمس دقائق تقريبًا وصلت إلى المدرسة وذهبت لغرفة المعلمين؛ لأتأكد من جدولي لليوم، في الساعة ال8:03 صباحًا.

     اليوم امتحان للصف A8 (الثاني ثانوي الشعبة الأولى)

End pov                         

     رن جرس المدرسة معلنًا عن بداية الحصة الأولى؛ ليدخل الطلاب جميعهم لفصولهم بالتدريج، ما عدا طالبة واحدة من صف A8 تجلس في فناء المدرسة الخلفي، لم تبدُ وكأنها تهتم لامتحانها كانت قصيرة ذات شعر أسود يصل لكتفيها، كانت تجلس على الأرض مسندةً ظهرها على الجدار بينما تتكور على نفسها وتدفن رأسها بين قدميها بحزن شديد لا مبرر له!

...........................................................................

                     في الفصل A8

Jimin pov

     بعد أن وزع المعلم الأوراق مقلوبة على الطاولة لا نرى منها إلا بياضها، أمرنا بأن نبدأ بقلب الورق ونبدأ الاختبار، أغمضت عيني بقوة متنميًا بأن لا يكون الوضع الحالي كما أظن، فتحت عيني ومددت يدي لأقلب الورقة لأظهر باطنها، تجولت عيني بشكل سريع على كلمات الأسئلة، غير مبالٍ بماهية السؤال المهم أنها كلمات طبيعية ثابتة ومن لغتي الأم، رائع! زفرت براحة مخرجًا الهواء الذي كتمته من صدري بهدوءٍ تام، بدأت بحل الأسئلة سؤالًا تلو الآخر، رفعت يدي بصمت بينما لا تزال عيني على ورقة الامتحان.

     قال المعلم جون:" نعم بارك جيمين، هل تحتاج شيئًا؟"

     قلت له: "لقت انتهيت، أريد تسليم ورقتي"

     أردف المعلم بهدوء:" انتظر حتى نهاية المدة، الجميع سيسلم ورقته في وقت واحد، اتفقنا ؟"

     همهمت له، بينما عقلي قد شرد، اووه حتمًا قد نسيت، في أحلامي، أو لأسميها كوابيسي، نحن في الصف نقوم بتسليم أوراق الامتحان فرادى، ولكن هنا نقوم بتسليمها بشكل جماعي، حسنًا لتصمت فقط جيمين.

     تحمحم الأستاذ ليشير على كرسي فارغ:" ألم تأتِ بعد؟ سيلغى اختبارها في حال لم تأتِ"

     ليرد الطلاب ومن بينهم أنا بإجابات مقتضاها أنها تتأخر دائمًا لذلك لا داعي للقلق، حسنًا لأعترف بدأت أتوتر، ماذا إن كانت متغيبة حقًا؟ لن يعاد لها الامتحان بهذه البساطة، خصوصًا مع أستاذ جون لعنة جونغكوك، إنه سيعقد تحقيقًا معها قبل أن يعيد الامتحان.

     تبقى حوالي ربع ساعة، تحرك الأستاذ أخيرًا وبدا ينادي على أحد العاملين هناك:" هلا أرسلت لي أي معلم متفرغ الآن وبسرعة!!!!"

     أتى المعلم البديل ليراقب علينا بتركيز أقل مما يعطيه علينا الأستاذ جون وغيره من أساتذتنا المعتادين علينا، حسنًا من المعروف أنا فصلنا مشهور بالغش لذلك لا ألومه.

     بدأت أسمع ضوضاء، وصراخ من الخارج وأصوات متداخلة ببعضها، حاولت تفسير الأمر لكن عقلي لا يستوعب، استقام بعض الطلاب بغية ترك الامتحان وإشباع فضولهم، لكن المعلم البديل غضب وقام بإجلاسهم مرة أخرى، بالعادة لا أهتم لمثل هذه الأشياء ولكن لسبب ما اعتراني الفضول، أشعر بأنه حدث شيء ما، شيء ما خطير حقًا في الخارج هناك، لا زالت الأصوات تعلو، وجل ما أسمعه هو نبرات عالية صادرة من أفواه الطالبات خارجًا، يبدو أنهم في الفناء الخلفي، بدأت أسمع صوات سيارات إسعاف ليلتفت الجميع للنافذة ولكن كانت لا تظهر شيئًا.

     بعد مضي عشر دقائق سمح لنا الأستاذ بالخروج بعد أن سلمنا أوراق الامتحان له، خرج الجميع ومجددًا من بينهم أنا وصديقاي هوسوك وتاي، متتبعين أصوات الحديث العالية الصادرة من الفناء الخلفي.

     توقفت عن المشي أنا وهوسوك بينما تاي تقدمنا بسرحان، حين سمعنا تلك الفتاة تحادث نفسها وهي تبكي قائلة:-" كيف تفعلين هذا سيلين، يا إلهي هل قام أحد بإيذائك، هل قام أحد بالتنمر عليك عزيزتي، لما لم تخبري صديقتك، رفيقة دربك بما كان يزعجك...."

     "سي.. سيلي.. سيلييننن !!؟" أمسكت بكتفيها لألفها تجاهي صارخًا بوجهها"ما اللعنة التي تحدث هنا؟!!" لم أتحمل ذلك أكثر بدأت شهقاتي تعلو تدريجيًا متزامنة مع شهقات مينا، أنزلت كفاي عن كتفيها، لأمسح دموعي بخشونة، فتعاود شق طريقها لتحفر خداي، ولتكسبهما لونًا زهريًا، جلست بعدها على الأرض أحاول استيعاب مالذي حدث، إنها أول حالة انتحار في هذه المدرسة، أعني لما وبحق السماء تنتحر الفتاة المرحة الشغوفة سيلين؟ لقد كانت محبوبة من قبل الجميع، نزلت دمعة أخرى من عيني لأنني وبغصون ساعة فقط حولت صيغة الكلام عنها من الحاضر إلى الماضي،

End pov                     









...........................................................................




فوت وكومنت ياقمر 😉💓💓💓


رأيكم بالبارت؟

قصير أدري ولكن وراي اختبار قدرات 🌚💔

استعدوا البارتات الجاية للخرفنة على مين يونقي 💋👓

يونسوك؟

فيهوب؟

يونمين ؟

جيكوك؟

مينا ؟ اتخلص منها ولا تبونها << خبلة



انيوو 💓💓💓

التنزيل يومي







الانتحار المتسلسلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن