CH5

665 32 2
                                    


الجحيم بأكمله يكمُن في هذه الكلمة: عزلة.

السعادة فقاعة صابون تغيّر لونها
مثل الحدقة، وهي تنفجر حين نلمسها.
– ( بلزاك ) .

.

تخشبَّ جسد جونق إن أمام روعة المنظر المطِّل على البحر، تتلألأ المياه بعينيه جراءَ خيوط الشمس المسلطة نحوها. خمدت أعصابه على نحوٍ جزئي و زفرَ ببطء مزيحًا بعض العبئ المجتمِّع على كاهله. لقد عَثر على كيونقسو (أخيرًا) ، يضطجعُ بشكلٍ مسالم بقمة المنحدر و قد إنتشلت عينيه تلك الطيور التي تحلق داخل سربٍ كبير. فكَّر فجاة، الحديث مع (مشتبه به) بحاجةٍ للرخاء والشِّدة في الوقت نفسه، ذلك الحزم لم يكن يعتري اي جزءٍ من أجزاء عقله حاليًا. شعرَ بانه بحاجة لتنقية رئتيه بهذا النسيم العليل قبل ان ينخرط بتلك الحبال المعقدة. جازمًا بان الراحة قد زحفت بعيدًا عن حياته منذُ لقاءه بالأقصر، لكن روحه منتعشة وتحيا من جديد بطريقةٍ ما بسبب هذا.

إضطرب كيونقسو لكنه أخفى إهتزازه بتمثيلٍ مثيرٍ للريبة. كانت تلك النسائم الباردة قد فضحت أمر المتماثِل خلفه سرًا، ذلك العطر السويسري المُخصص لهواة العطور القوية والحادة التي لايمكن ان يخطئها الأنف، كلاسيكية صاخبة أوقعَت الأقصر لسحِّرها الذي لم يلتمسه سوى مع رجلٍ واحد. لكنه أمسى صعبَ المنال، هذا مافرضه على ذاته الشِبه ليّنة و الحساسة في أثناء تكهنه لسياق الأحداث العصبية القادمة.
" ان الإطلالة لمُميزةٌ هنا بحَّق. سوف تنسجم الروح أكثر مع نبيذ مورغن. إنه من مصنع بوجوليه، ذو قارورةٍ خضراء طويلة العنق، لاذعة المذاق لكن حُلوة. بنكهات الفراولة والكرز الحامض. "

إنبلجت إبتسامة متكلفة من الطرف الآخر، لقد أثارَ الأسمر غرائزه كساقي نبيذ. بدى ذلك مُحيّرًا ومحالًا لمرءٍ يُفضل البيرة الرخيصة لكنه يتمّتع بذوقٍ ضاري على الأرجح، هكذا فكر كيونقسو بينما يلتزِّم الصمت. فلم يحن الوقت بالنسبةِ له حتى يُفضي بأفكاره التي تعّج و تحوم داخله، أرادَ سماع المزيد من فاه جونق إن. لسببٍ ما خلال هذه (الفترة القصيرة) أصبح بحاجة ماسة ليَّروي فؤاده بواسطة صديقٍ فصيح يترصد ثغرات الأجواء حتى يُدلي بمقولاتٍ مملة وأخرى مؤثرة، شخصٌ يتمتع بذلك الصوت الثقيل الذي تتخلخله بعض العاطفة، شخصٌ كجونق إن ربما، لكنه كرِّه الأعتراف بذلك. هو شتم داخليًا.

" إسمعني يا كيونقسو. انا أعلم جيدًا ضرورة إفصاحي بشيءٍ لعين ما حول ماحدث مسبقًا لكنه ليسَ الوقت المناسب، يمكنك ان تثِق بي. نستطيع السفر معًا الى فرنسا فلدي أقرباءٌ هناك سيقومون بإعالتنا لوقتٍ طويل ومن ثم ساؤمن لك رحلةً آمنة الى المكسيك، أنت ستكون بحاجة للإختفاء حتى تخمد نيران هذهِ القضية لكن صدقني هذا هو الحل المناسِب. " ثم نظرَ إليه بنظراتٍ متقِدة بنار الحماسة و الحَّزم. بدى أنه فقدَ زمام أعصابه في نُقطةٍ ما فإذ بتعابيره تشتد صرامة كمَن يوشك على إنتشال كائنٍ ما والهرب به الى مالا نهاية. كان مهتمًا وحذرًا، تنُّم أحاسيسه عن مدى إعتزازه بالجالس الى يمينه. الشخص الذي إزدرى هذا الحديث التافّه.

TRAGEDY OF SOCHI - KAISOO ✔️Where stories live. Discover now