أربعة أطباق تذوقية في مدينة الكويت

32 0 0
                                    

الجوانب الثقافية أمثال اللغات والاحتفالات والمأكولات هي وسائل الاختلاط بنظيراتها الأجنبية لخلق الممارسات من جديد. وهذه الإبداعات الجديدة يمكن وجودها على سبيل المثال في المطبخ الكويتي الذي هو مزيج ممتع من المأكولات العربية والفارسية والمتوسطية والهندية.

في حين أنه قد لا تفرق بينها وبين المعادلتين التركية واللبنانية لأن أطباقهما متوفرة بكثرة ضمن أطباق أخرى كثيرة. لابد أنك قد سمعت عن ناطحات السحاب الكويتية ، ولكن هل سمعت عن مسراتها اللذيذة؟ بكونها ملحوظة لنكهاتها الوفورة ، كل محب للطعام ملتزم بتذوق القهوة المخمرة في الكويت مع طبيخ ومراغ نوعين من أساليب الطهي الخاصة بالبلاد العربية الواقعة على شواطئ الخليج الفارسي.

1. المخبوز

الروائح التي تجذب خبراء المأكولات هو جوهر هذا الطبق. يتم طبخ الأرز مع الزعفران ويضاف إليها الزبيب والحمص للحصول على ملمس ناعم ومُقرمِش مستساغ إلى آخر الحبوب. وأهم ما يميز هذا الطبق الوطني هو لحم الضأن و الدجاج أو السمك الذي يمكن تقديمه حسب الأفضلية. اللحم هو بطئ المطبوخ والممزوج بداكوس (المرق الأحمر). وعلى كل حال ، فإنه من المؤكد ألاَ تجد أي شئ أكثر كويتيا من هذا المخبوز.

2. مطبق سمك

هذا لمحبي الأسماك وخاصة السمك الزبيدى (بومفريت) و هو السمك الوطني للبلد. يتم إعداد هذا الطبق بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التوابل المختارة التي يتم فيها طهي السمك لتقديمها مع الأرز. المطبخ الكويتي مفتوح للتخصيصات وهناك عدة تخصيصات في هذا الطبق.

3. الشاورما

لفائف الشرق الأوسط هي ميزات خاصة لمطابخ متعددة ، ويتم إعدادها بأسلوب متنوع و يتمتع بها محبو المأكولات بنفس البهجة والسرور في جميع أنحاء العالم. وبما أنها مشتهرة في الكويت ، تجد عديدا من البائعين المتجولين يبيعون الشاورما مع لحوم الماعز والدجاج. يتم تقطيع اللحم في شرائح عمودية و يشوي على قضبان تدور لطهي اللحم بشكل جيد. بعد ذلك ، يتم تقطيع اللحم إلى قطع صغيرة ، و تُختلط بالخيار المخلل ، والجزر ، والبطاطا المقلية ، والطماطم ، والبصل مع طبقات علوية للمايونيز. ويمكن تخصيص المكونات حسب التفضيلات الفردية.

4. فطاير

هو نوع من الخبز العربي المحشي المغلف ببذور السمسم وأشياء أخرى بشكل قليل. عادة ما تكون بيضاوية أو مثلثة ومتوفرة في الأنواع التالية:

• فطاير ليبان - خبز محشي يقدم مع الكريمة. الحشو يتراوح ما بين السبانخ واللحوم

• فطاير جبان - هذا النوع محشي بالجبن الذي يذوب في الفم مع المذاق اللذيذ للخبز. يمكن أن تأكله بدون توابل أو صلصات

• فطاير زعتر - الملطخ ببذور السمسم والزعتر مع العديد من الأعشاب والتوابل ، هذا الخبز عبارة عن قشرة مثل البيتزا

• فطاير لحم - هو الآخر مثل قشرة البيتزا المغلف باللحم المفروم

Alsayer FranchisingWhere stories live. Discover now