5 أنواع البرجر الفريدة كنت بحاجة إلى تجربتها الآن

1 0 0
                                    


بغض النظر عن الوقت - الصباح أو منتصف النهار أو المساء أو في وقت متأخر من الليل، وبغض النظر عن أي وجبة - وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء أو الوجبة الخفيفة، وبغض النظر عن مكان وجودك – فهناك مطعم كاريبو كوفي أو مطعم راقي، تجد فيه طبقا مفضلا لدى الجميع. نعم، برجر موجودة في كل مكان. إذا كنت من محبي البرجر فهنا بعض أنواع البرجر الفريدة التي يجب أن تجربها –

برجر الجمبري - إذا كنت من محبي المأكولات البحرية وتثير اهتمامك فكرة مزج الجمبري والبرجر ببساطة، فهذا طبق يجب عليك تجربته بالتأكيد. تعتبر برجر الجمبري ألذّ بالتأكيد من برجر الجبن العادية لأنك ستأكل قطع الجمبري كثيرة العصارة بدلاً من الفطيرة الخفيفة. ضع فوقها أيولي بالثوم وخس أيسبرج وأضف إليها بعض المخللات للنكهة وبالتالي الطعام حاضر للأكل. جرب إضافة سلطة بسيطة كوجبة جانبية.

برجر العدس الأسود والأرز الأبيض - عادة ما تكون برجر الخضروات عبارة عن طبق يعبس منه. هنا خيار واحد لبرجر الخضراوات من شأنها أن تجعلك تعود للحصول على الأكثر. ويمكن طهي العدس بالكاري جافا مع رشة وافرة من خليط البهار الهندي وسحقها مع الأرز المطبوخ لتحضير فطيرة لذيذة. من المرجح أن يكون للعدس بالكاري نكهة ثومية تجعلها فريدة من نوعها. ضع فوقها الخس والبصل وحلقات الفلفل الأخضر والكزبرة أو البقدونس الصيني بالإضافة إلى جبن الماعز الطري لتحضير وجبة رائعة.

برجر التونة مع المايونيز بالزنجبيل والليمون – في بحثنا عن برجر فريدة من نوعها، لا يمكننا أن نفوت برجر سمك التونة المستوحاة من كعك السمك المقلي التايلندي المسمى بتودمانبلا. قد تحتاج برجر التونة هذه إلى عمل قليل ولكنها ستكون أكثر الأطباق مذاقا كنت قد تلذذت به في بعض الأحيان. والسر وراء الحصول على هذه الفطائر يكمن في قطع التونة إلى مكعبات صغيرة وإضافة معجون الثوم والزنجبيل، وصلصة السمك، والكزبرة إليها. شكّل الفطائر و ضعْها في ثلاجة قبل شيّها. وامزجها مع شرائح الخيار والبصل والمايونيز بالزنجبيل والليمون.

برجر النمط الصيني - هنا طريقة رائعة لجعل برجرك "صينية النمط". اخلط اللحم المفروم مع صلصة الصويا، وشرائح الزنجبيل، وزيت السمسم، ومزيج التوابل الصينية. امزج هذه البرجر مع صلصة البرقوق والخس المبشور والفطر المقلي والبصل الأخضر. قد ترغب في تناولها مع بطاطس فايف قايز العادية.

برجر الكابوريا – إن تركيب برجر الكابوريا رائع كثير العصارة وهي من بين أفضل برجر المأكولات البحرية التي قد تتذوقها. يستحسن لحم الكابوريا المبستر للفطائر ولكن يمكنك أيضًا تقطيع لحم الكابوريا الطازج إلى قطع صغيرة. ولإضافة نكهة إلى الفطيرة، أضف عصير الليمون، والبيض، ومسحوق الخبز المحمص، ومسحوق البصل مع التوابل. وامزجها مع البصل بالكراميل والخس وجبن الشيدر وصلصة التارتار.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 18, 2019 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Alsayer FranchisingWhere stories live. Discover now