القهوة والطعام: الأشياء التي يجب تناولها مع القهوة الصباحية

8 0 0
                                    

في هذه الأيام معظم الناس يعتبرون القهوة صديقهم أفضل من البشر. وهي مشروب عطري يجعلك نشيطا حتى النصف الأول من النهار على الأقل. ومع ذلك القهوة تحتاج شيئا للأكل. فإن تناولها بشئ من الأكل يبدو كأنها مشروب ضخم للفطور لا يمنحك طلقة كبيرة من الطاقة فحسب بل وإنما يحسن مزاجك أيضاً. بعض الوجبات الخفيفة تصنع لتكمل القهوة كما أن الأخريات منها تعزز متعتها. ولذلك نقدم لكم خمسة أشياء يمكن و يجب تناولها مع القهوة الصباحية.

1. كعك القهوة

يبدو واضحا ، ولكن ماذا سيكون أفضل من كعكة القهوة مع القهوة؟ قد يكون لديك الأفكار الخاصة بك من الحلوى لتتناولها مع كابتشينو ، اسبريسو ، لاتيه ، أو موكا ، ولكن لا شيء يكملها أفضل من كعكة تحمل الاسم نفسه. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون حلوة أو قشارية للغاية.

2. الخبز المحمص

مهما تحب خبزك المحمص إلا أنه لذيذ مع القهوة بغض النظر عما إذا كان قهوتك محبوبة لديك أم لا. وكما تبين لا يمكن أن يكون هناك مزيج الفطور أفضل منه لأن الخبز المحمص يشبعك أيضًا بطريقة جيدة. الآن قد تختارتغطية الخبز المحمص بالمربى ونوتيلا والشراب حسب مذاقك. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتأخر بالفعل ، فهو لا يستغرق فيه كثير من الوقت. إضافة إلى ذلك ، يمكنك تناوله أثناء التنقل أيضا.

3. الدونات

أما الدونات فمن المحتمل أنها صنعت للقهوة الصباحية. استعد في الصباح ، واركض إلى المقهى القريب ، واحصل على القهوة والدونات وتمتع بنفسك بشئ من الأكلة جالسا على المقعد العام في الخارج. توجد هناك أنواع كثيرة من الدونات التي يمكنك العثور عليها في المقاهي والمخابز في هذه الأيام. ومع ذلك ، لا يعرف الجميع كيفية تحضير القهوة ، ولهذا السبب من الأفضل أن تختار مكانًا جيدًا مثل متجر كاريبو كوفي في الكويت.

4. البرجر والبطاطا المقلية

تناولها إذا لم تأكل شيئا في البارحة ويُفضَل عندما لا يكون عليك الذهاب إلى العمل فيما بعد. من الممكن الحصول على العديد من مطاعم البرجر والبطاطا المقلية اللطيفة في هذه الأيام. ومن ناحية أخرى ، يمكنك أيضا اختيار لحم الخنزير المقدد والبيض وشطيرة الجبن في موقف مجاور لك. إذا كان لديك طاقة بذلك (بعد رشفات قليلة من القهوة) يمكنك إعداد مثل هذه الوجبة بنفسك.

5. ستروبوافيل

وجبة خفيفة حلوة متواضعة ، مجاملة من الهولنديين ، هي مغرية مع القهوة. إنها سهلة التحضير كما هي سهلة العثور عليها في المقاهي. يمكن للطبقتين الرقيقتين اللتين تحتويان على واحدة من الكراميل بالداخل ، إذا تم تحضيرها بشكل صحيح ، أن تأخذك إلى جنة تذوق الطعام لبضع دقائق على الأقل. عندما تجربت هذه الخمسة ، يمكنك أيضا تناول كعك المافن والعجة مع القهوة في الصباح ، أوه ، بالمناسبة ، صباح الخير!

Alsayer FranchisingWhere stories live. Discover now