5 أمور يجب معرفتها عن القهوة الباردة

6 0 0
                                    

هل تعشق القهوة بشدة؟ أم لا تقضي يومك بدون تناول فنجان من القهوة مهما كان نوعها؟ إذا كان جوابك في الإيجاب فأنت بالتأكيد مدمن القهوة. بغض النظر عما إذا كنت تشرب كوبًا من قهوة الإسبرسو المبخرة أو الكابتشينو المفضلة ذات الطبقات الثلاثة المغطاة بمسحوق الشوكولاتة ، تجعلك القهوة نشيطا و مبهجا بغض النظر عن نوعيتها. وفي الآونة الأخيرة ، حول الكثير من شاربي القهوة تركيزهم نحو نوع فريد من القهوة وهوليس قديما جدا ويعرف باسم القهوة الباردة بشكل شائع.

دعونا نلقي نظرة على معرفة أسباب تجعل القهوة الباردة فريدة من نوعها –

1. إنها رائعة! - من الواضح تماما ، أن القهوة الباردة باردة في طبيعته الأساسية. القهوة الباردة أو قد يطلق عليه أيضا القهوة المضغوطة على البارد ، وهي طريقة لنقع القهوة في الماء البارد لمدة 24 ساعة بدرجة حرارة الغرفة. بهذا الطريق يتم وصول القهوة الباردة إلى أكوابك. تناولها مركَزا أو خففها بالمزيد من الماء ، فالخيار لك.

2. أصلها؟ - في حين أن القهوة التقليدية نشأت في إثيوبيا (شرق أفريقيا) واليمن (جنوب الجزيرة العربية) ، لا يزال الخبراء في مأزق بشأن أصل القهوة الباردة. يعتقد البعض أنها نتجت عن عملية بيرو. أما الآخرون فيقولون أن التجار الهولنديين قدّموها لأول مرة إلى العالم.

3. كمية الكافيين - عندما تشرب القهوة الباردة ، فأنت تستهلك عادة أقل كمية من الكافيين ; بنسبة 20 ٪ تقريبا أقل مما تستهلكه عندما تشرب نفس كمية القهوة الساخنة. ويعزى ذلك إلى عدد من العوامل مثل مدة النقع ونسبة القهوة إلى الماء. ومع ذلك ، بالمقارنة مع طرق أخر للتخمر ، يتم استخراج المزيد من الكافيين من حبة البن في طريقة التخمر البارد.

4. أضف إليها الحليب - إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن إضافة الحليب إلى القهوة الباردة ، فأنت بالتأكيد مخطئ. على الرغم من أنها معروفة بحلاوتها الطبيعية ، إلا أن إضافة الحليب يمكن أن يجعلها أفضل بالتأكيد. وبعبارة أخرى، الحليب يكمل الحلاوة الطبيعية للقهوة الباردة.

5. لا ترمي تلك الفاصولياء القديمة - في حين أنه من المهم الحفاظ على طراوة القهوة الساخنة باستخدام حبوب البن الطازجة ، لا ينطبق نفس الشيء على القهوة الباردة. فإنه من الممكن تحضير القهوة الباردة حتى باستخدام الفاصولياء القديمة.

ولذا ، إذا كنت من محبي القهوة ولم تجرب القهوة الباردة بعدُ ، فلا بد من أن تطلب واحدة خلال زيارتك القادمة إلى أحد أقرب امتيازات كاريبو كوفي.

Alsayer FranchisingWhere stories live. Discover now