الفصل الرابـع

2.2K 297 52
                                    


يوجين:

هو وعد أنه سيبقى للأبد إلى جانبي؛ هو وعد ألا شيء يمكنه إبعاده عني؛ هو وعد ووعد... ولا شيء من تلك الوعود قد وفى.

نظرة الحب التي يمكنني رؤيتها خلال عينيه تجاه الفتاة أمامي، قد آلمت يساري لكن ما آلمني أكثر، حقيقة فقدان ذاكرة جونغكوك ستجعله يعيش ذات خيبات الأمل التي عاشها بالماضي.

رغبت جاهدة سحبه وإبعاده عن تلك الدوامة حتى لو كان على حساب عائلته لكن، هو بدى متمسكا بهم أكثر من كونه مصرا على الابتعاد عني.

"ما الخطوة التالية هوسيوك؟" والدته سألت وهوسيوك أجاب قائلا: يمكن لجونغكوك المغادرة اليوم لكن، كلما أسرع بالعودة لروتين حياته المعتاد، كلما كان ذلك أفضل، سأتصل بصديق لي، هو طبيب مختص بأمراض الدماغ والأعصاب، سأحاول ترتيب جلسات له خلال أسبوع.

"أيا ما يحتاجه من معالجين أو أخصائيين سأتكلف بإحضار الأفضل، سيعود لمنزلنا وسنهتم برعايته حتى يتعافى" والد جونغكوك تحدث وكأنما ليس هناك أحد لجونغكوك غيرهم ما أفقدني صوابي لكني تحدثت محاولة تفادي غضبي: عذرا سيد جيون، لا أقصد التقليل من احترامكم حيث أني أقدر ما تحاولون تقديمه لكن... لقد سمعتم ما قاله هوسيوك، يفضل عودته لروتين حياته المعتاد، حياته معي هي روتينه المعتاد.

ورغم أني لمحت نظرة عدم الرضى بادية على ملامحه إلا أني لا أزال أصر على الحفاظ على ما هو لي، لكن والدة جونغكوك مطلقا لم تكن لتترك الأمر يسير إذ تحدثت: بل تلك هي الحياة التي لا يتذكرها، ابني سيعود للمنزل بين الناس الذين يعرفهم ويحبهم.

وتلك كانت آخر قطرة صبر لدي وقد جفت إثر كلامها إذ تحدثت فاقدة أعصابي: لا جدال بيننا حول محبته لكم سيدة جيون، لكن... هل أنت واثقة أنه حقا يعرفكم؟ أنتم حتى لم تسألوه عن رأيه، أليس هذا غريبا؟

مطلقا لم أكن أرغب في استغلال نقاط ضعف الآخرين لكن حين يتعلق الأمر بأمل حياتي فأنا سأتجرد عن كل تلك المبادئ لأرميها عرض الحائط فقط لأبقي نجم مجرتي داخلها.

لاحظت تلبك وجه الحاضرين بما فيهم تلك الفتاة لكن جونغكوك الذي نفذ صبره من جدالنا الذي بدى له سخيفا تحدث بانزعاج: ما أحتاجه حقا هو أن تكفوا عن هذا الجدال السخيف...

هو صمت لوهلة قبل أن يركز نظره عليّ مردفا: غادروا، جميعكم فلتغادروا لكن أنتِ... لدي حديث معك لذا اتركونا بمفردنا.

هوسيوك سحب الآخرين خارجا بينما بقيت مكاني، وجونغكوك تحدث ما إن لمح الباب يغلق: كيف أصبحتِ زوجتا لي بينما لم يسبق لك مقابلة أسرتي؟

كنت أعلم أن أسئلة كهذه وغيرها ستطرح لكن، حتى ورغم سبق معرفتي فأنا لم أستطع تجهيز جوابٍ شافٍ بعد؛ أخذت خطواتي نحو المقعد إلى جانبه لأجلس قبالته مرددة بمرارة: أنت تقاطعهم منذ سنوات جونغكوك.

سرمدي - جونغكوك | Jungkook - SempiternalWhere stories live. Discover now