________التفت القسُّ إلى زينيث بعد سماعه لموافقة جونقكوك ، ليباشر في سؤالها ذات السؤال ..
استغرقت وقتاً طويلاً في الإجابة ، حوَّلت نظرها لجونقكوك لتهمس في أذنه : " أنتَ لم تجب على أسئلتي بعد !"
"سأجيب اللّيلة ، بعد أن تصبحي زوجتي .." ، أجابها بابتسامة هادئة لتثق به معلنةً الموافقة على ما سألها القس والذي لم تفقه منه حرفاً .
"بإمكانكَ تقبيلُ العروس .." ، أردف القسُّ بابتسامة .
اقترب منها خالقاً التحاماً بين شفتيهما ، كان يرغب لو بقيا هكذا للأبد إلّا أن توقف تصفيق الحضور أجبره أن يبتعد عنها ..
غيرت فستان الزفاف خاصتها إلى آخر أكثر إراحة ، رغمَّ أنَّ من أصبح زوجها كان راغباً أن تبقى فيه ، مُذ رآها وهو شاعرٌ بأنها ملاك تجسد على صورة إنسان .. هو فقط ممتن لكونها ملكه الآن..
بينما كانت تعدِّل هندامها في غرفتهما الجديدة وهو كان صاعداً لأخذها ، شهدَ نيزكاً يمرُّ أمامه نحو غرفتهم .. احتاج ثوانٍ ليدرك أنّها ليسا .
أوشكَ على الدخول إلى الغرفة إلّا أن حديثهما استوقفه .
"واللَّعنة الملعونة لما أتى اليوم بالذات ؟!!!" ، صرخت بتذمر توشكُ على البكاء .
"لا أعلم ، وصلَ للتو وخالتي لي أخبرته بأمر زواجكما وأنَّك سعيدةٌ جداً وأنتِ وزوجك تحبان بعضكما بحق !" ، أردفت ليسا تربت على ظهر العروس الحزينة .
"الآن سيصدق ، وسيذهب ليتزوج أخرى .. لا لا لا ، هذا ليس عدلاً .. أنتظره منذ سنوات ، تباً لك آدم ، فلينتظر حتى نتطلق على الأقل ، تباً لي لما أقحمت نفسي في هذا الزواج !" ، قالت بتذمر بينما أوشكت على البكاء ، لتجفل كلتاهما بزوجها الذي فتح الباب بابتسامة صفراء مردفاً :
"هيّا زوجتي العزيزة .. ضيوفنا بانتظارنا .." ، لم ينتظر ردهاً ليتقدم سريعاً منتشلاً يدها ساحباً إيّاها معه ، يتوعد لها وللعين الذي يسمى آدم .
نزلا للأسفل لتلتصق نظراتها به ، هي لا ترى سواه حالياً وجونقكوك لا يرى سوا مشهد مقتل ذلك الأشقر ذي العيون الزرقاء أمامه .
"أوه آدم ، ما هذه المفاجئة السّارة ، جونقكوك ، أعرِّفك ، ابن خالتي آدم ، آدم ، جونقكوك .."
مدَّ آدم يده بقصد مصافحةِ ذلك العريض ليصافحه جونقكوك مصححاً : "زوجها جونقكوك.."
قهقه آدم بزيف ليومئ له ، تلا ذلك نظراته المتوعدة لزينيث والتي قد لاحظها جونقكوك بالفعل .
أنت تقرأ
خريف || autumn 🍂 [مكتملة]
Fanfiction"كان خريفها بدايةً ونهايةً في الآن ذاته ، هي الّتي تتفتح بتلاتها في وسط الخريف ، هي برؤيتها تُحلُّ في صحراء قلبي جنّة ، كلُّ ما أعرفه في هذه الحياة 'هيَ..'" "كأنّك هائم بزهرة وهميّة ، جون جونقكوك ؟" - autumn 🍂 || خريف - جون جونقكوك - لي زينيث ...