Sometime

230 42 21
                                    

"انا لست حمقاء لأقع في الحب ، إنه أسوء شئ في هذه الحياه انه دوامه ستسحبك الي الانقاض ستكون في الاسفل حين تطمئن له هو بالفعل فخ لعين "

"ربما فخ .. ولكن لطيف 💙"

"من الطيف ...!"

" مم .. الحب "

" ومن جعلك متأكد بأني واقعه في تلك اللعنه التي تسمي بالحب "

" تصرفاتك عزيزتي عندما يبدأ قلبك بالنبض فأعلمي بأنك ومنذ ذالك اليوم أصابك مرض .."

" م.مرض !"

" هه انه مرض يجعل قلبك في حاله هيجان شديده. .. مرض يجعل وجنتاكي تصبغان بالون الأحمر ... يجعلك متوترة ... يجعل مشاعرك في حاله حرب .... يبعث النار في قلبك حين تشعرين بالغيرة .... إن له أعراض كثيره يا حلوتي ولكنك لن تشعري بها من كلماتي فقط بل ستشعرين بها عندما يعلم قلبك بأن نصفه الآخر قد اقترب "

" انه مرض الحب 💜👌"

" هه .. وكيف لقلب مثل قلبي انا أن ينبض ..فهو ميت من الأساس "

" لقد نبض يا عزيزتي. .. انتي بشريه مثل باقي البشر لذا ..حتي بعد كل شئ كنت تفعليه فسيبقي قلبك ..قلبا في النهايه لا حجارة لا صلابة لا فولاز هو قلب أن القلب عمله الوحيد في هذه الحياه التي نعيشها أن يجعل صاحبه علي قيد الحياة بنبضاته اذا كان كما تقولين اذا كيف انتي حيه ترزقي أمامي الآن ... انك بشريه يا إنجل "

انها كلامه لتشعر إنجل بالدموع تغرق وجنيتها الحمراوان فبعد كل هذا هي لم تسمع تلك الكلمات من قبل .. لم يخبرها أحد بأن قلبها مثل قلب أي إنسان يعيش ويتنفس علي هذه الأرض ... تشعر بأن الحياه تدب بها مجددا ولاكن ... فكرت أن قلبها قد نبض للشخص الأخير الذي كان في مخيلتها لم تظن بأن قلبها سينبض لتاي !
نعم يا سادة انه تاي ذالك الشيطان اللعين التي تجهل إنجل بأن من دق علي أبواب قلبها. .. هو نفسه من يتمني أن يقتلعه من مكانه

ههه كم مضحكه الحياه بحق لديها فلسفه غريبه في جمع البشر لاكن الذي يجمع البشر هو تفكيرهم  بأن القلب جماد و أنه مثل أي آله حديثه الآن تعمل بدون توقف ..تعمل حتي تتعطل أو تنتهي من عملها ليوقفها العامل كما العقول مجرد جماد لا يفكر لا يعقل شئ فهو ليس المتحكم ، لاكن القلب قد خلق في جسد البشر قبل المخ هذا يعني أن القلب مستقل وهل تعلمون بأن كل خلية من خلايا القلب لها ذاكره وهذا يعني بأن بالنهاية أن القلب حسنا... هو المتحكم ... فكرة انه يعمل بلا توقف حتي يشاء الرب بإقافه حين تنتهي حياه صاحبه تجعلك تشعر بأن حياتك بلا قيمه بالفعل فأنت ستموت عاجلا أم آجلا لذا هل عندما يقف قلبك ستكون داخل الحانه تجلس مع العاهرات أم يقف وانت تساعد شخص فقير انت حتي لا تعرف اسمه انه قرارك وأنه بيدك لتحديده لذا خلق الله لنا القلب لينير طريقنا ولنستطيع التحكم في مشاعرنا المضطربه لاكن من يفسد ذالك القلب ... !
هو تاي وأمثاله .

but I am human Donde viven las historias. Descúbrelo ahora