10

259 8 0
                                    

10 الأخ الأكبر ، من فضلك واي أقوى نظام

اطفئ ضوء حماية العين    

الخط :الكبير الأوسط الصغيرة

الفهرس السابق التالي إضافة الإشارات المرجعية

الفصل 10: الأخ الأكبر ، الرجاء الانتظار 

المترجم: محرر Kaos: Hitesh 
"الأخ الأكبر Ni ، هل وصلنا إلى المكان الخطأ؟" نظر Lin Lin نحو المبنى البسيط بشكل لا يصدق أمامه ، ثم فكر في Meng's إقامة. كان الفرق على مستوى مختلف تماما. 

"لا ، ليس من الخطأ ، تقع جميع مساكن تلاميذ الطائفة الخارجية هنا." قال ني مينغ يانغ وهو يبتسم ، "الأخ الأصغر ، العمل والتدريب الشاق ، لا تتخلف عن الركب. لكن مرة أخرى ، أنت عبقري ، لذا ستنجح بالتأكيد. " 

" شكرًا لك يا الأخ الأكبر ني. "أومأ لين فان ،" الأخ الأكبر ني ، كيف يختلف هذا السكن كثيرًا عن الأخ الأكبر منغ؟ "

"الأخ الأصغر ، الأخ الأكبر منغ هو أحد تلاميذ الطائفة العشرة الأوائل من الطائفة ، لذلك بالطبع سيكون العلاج مختلفًا بعض الشيء ... ولكن طالما أن الأخ الأصغر يعمل بجد في المستقبل ، فستحصل بالتأكيد على نفس الشيء المعاملة كأكبر شقيق منغ. "ني Mingyang بالارتياح. 

نظر لين لين نحو ني مينغيانغ وأومأ برأسه ، "ألا تقول بوضوح واضح؟ مع قوة Yours حقا ، مع القليل من الجهد ، حتى تلاميذ العشرة الأوائل من التلاميذ العبقريين سيصبحون تجربة الكنز. ولكن في الوقت الحالي ، دعونا نضع الأمور في المقدمة وننطلق ببطء ، خطوة بخطوة.

"الأخ الأكبر منغ ، كم عدد تلاميذ الطائفة الخارجية الموجودين في المجموع؟" تساءل لين فان. "ثمانية آلاف وثمانمائة وثمانون شخصا." وقال ني مينغيانغ. عند سماع قلب Lin Fan هذا قفز بفرح ، "أكثر من ثمانية آلاف شخص ، يبدو أنه بعد اللعب هنا قليلاً والحصول على المزيد من الخبرة ، وتحقيق مرحلة ما بعد الأرض بأمان هو مجرد لعب للأطفال." 

سألني ني مينغيانغ "لين الأخ مبتسمًا": "أيها الأخ الصغير ما الذي تبتسم؟" 

"لا ، أنا لا أبتسم ، الأخ الأكبر. أشعر بالتعب ، لذلك أردت أن أستريح. "في الوقت الحالي ، أراد Lin Fan التحقيق في المناطق المحيطة ، واتخاذ التدابير المناسبة ، والاستعداد للقبض على واحدة كبيرة.

The Strongest Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن