23

138 3 0
                                    

23 أليست هذه خسارة؟ أقوى نظام

اطفئ ضوء حماية العين    

الخط :الكبير الأوسط الصغيرة

الفهرس السابق التالي إضافة الإشارات المرجعية

الفصل 23: أليس هذا خسارة؟ 

المترجم: Kaos المحرر: Hitesh 
في قاعة الطعام في الطائفة الخارجية ، كانت هناك شائعات عن وجود خوخ مجنون يسرق شيطان ظهر هناك مؤخرًا ، والذي استهدف خوخ الأخوة المتجولين. هذا ما جعل العديد من تلاميذ الطائفة الخارجية يخشون على أنفسهم ، ولا يعرفون متى سيستهدفهم شيطان الخوخ المجنون. 

ومؤخرا ، وقعت العديد من الحوادث الغريبة في الطائفة الخارجية. في ليلة واحدة ، سرقت جدران بأكملها. هذا جعل الجميع يتساءل من في العالم سيذهب ويسرق الطوب؟

يخشى بعض التلاميذ من أن ينتهي بهم الأمر مثل فانغ هان ، وقد استيقظوا واكتشفوا أن منزلهم بأكمله قد اختفى. لذلك قبل النوم ، كانوا يقومون بإعداد أجراس حول جدرانهم. إذا ظهر لص هدم الجدار وأثار الفخاخ ، فمن المؤكد أن القبض عليه في الحال. 

"كن حذرًا ، لقد حان شيطان الخوخ المجنون". في هذه اللحظة ، اقتحمت قاعة تناول الطعام بالطائفة الخارجية الهادئة ضجة كبيرة لأن أحد التلاميذ اكتشف أن شيطان الخوخ المجنون يسرق طريقه. عانى العديد من تلاميذ الطائفة الخارجية من هجماته وتم تحويلهم إلى الكذب في غرفهم طوال اليوم ، ولم يتمكنوا من الحركة. كان هذا النوع من الألم لا يطاق تماما لشخص عادي.

لين فان ، الذي كان يحمل حقيبة كبيرة ، مشى من بعيد. إلى الإخوة الذين كانوا يتجنبونه ، لم يعجبهم لين فان ، لأنه كان يؤمن في لحظات قليلة بأنهم سيأتيون جميعًا يركضون إليه يتسولون ويكرمونه كنز. 

جاء لين فان إلى مكان فارغ بجوار مدخل قاعة الطعام وخفض الحقيبة التي كان يحملها. ثم أخرج لافتة من داخل صدره وربطها بأحد أعمدة المدخل. 

أولئك الذين يمرون لا يفوتون. بيع أسلحة منخفضة الدرجات فلاش ... "وقفت لين فان هناك وصاح. رآه تلاميذ الطائفة الخارجي المحيطين يصرخون بجنون ويعبرون عن ازدرائهم ، ولكن عند سماع عبارة "بيع مخفض للأسلحة ذات الدرجات المنخفضة" ، أصبحوا جميعًا مغريرين.

The Strongest Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن