31

157 9 0
                                    

31 آخر عبقري يسقط أقوى نظام

اطفئ ضوء حماية العين

الخط :الكبير الأوسط الصغيرة

الفهرس السابق التالي إضافة الإشارات المرجعية

الفصل 31: آخر عبقري شلالات

المترجم: Kaos المحرر: Hitesh
كانت المنطقة صامتة. راقب الجميع بفارغ الصبر ، وهم لا يعرفون الوضع الحالي. هان لو الشماتة ببهجة داخل الحشود ثم غادر.

"الأخ الأكبر ، هل من المستحيل حقًا إنقاذ الأخ الأصغر لين؟" سأل يين مو تشن بلا هوادة.

هزّ لي تشوجون رأسه قائلاً: "إنه يائس ... حتى رئيس الطائفة لن يكون قادرًا على فعل أي شيء الآن. خذه ودفنه. "كان لي تشوجون قد مر بمواقف مماثلة مرات عديدة ، لكن هذا النوع من المواقف كان الأول.

كانت مسابقات الطائفة الخارجية السابقة سعيدة ، وكان تلاميذ الطائفة الخارجية راضين. على الرغم من حدوث إصابات في بعض الأحيان ، لن تحدث أية وفيات. لكن اليوم ، وقع حادث.

"الأخ الأصغر لين ..." كان يين مو تشن في حالة من عدم التصديق ، وكان صغاره المفعومين بالحيوية قد ماتوا فجأة الآن ، "الأخ الأكبر ، عليك أن تتحمل مسؤولية موت الأخ الأصغر".

تغير تعبير لي تشوجون قليلاً وألقى بأكمامه ، "حسنا ، لقد انتهى هذا الحادث الآن. سوف أعتني بها بنفسي ... دفن الشخص الآن. "

كان يو فنغ تلميذاً بعد المستوى السابع وهو تلميذ أساسي في الطائفة الداخلية. على الرغم من أن لا أحد يريد أن يحدث شيء من هذا القبيل ، ومع ذلك ، فمن الذي يرفض التلميذ الداخلي للطائفة السابعة بعد الكنسية بعد تلميذ الطائفة الخارجية فقط؟

كان يين مو تشن متوترة وعاجزة. لقد فهم معنى كلمات لي تشوجين ؛ هذا الحادث قد انتهى الآن. رفع يي مو تشن جسم لين فان إلى أعلى ، "الأخ الأصغر لين ، أنا غير كفء ، ولا حتى أتمكن من الحصول على العدالة لك ... أنا غير مجدية".

في الطريق.

أشار تلاميذ الطائفة الخارجية المارة إليهم وهمس فيما بينهم. لقد عرفوا ما حدث سابقًا ، وشعروا بالشفقة تجاه زوال لين فان المؤسف.

The Strongest Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن