16

160 5 0
                                    

16 فتح المهن أقوى نظام

اطفئ ضوء حماية العين    

الخط :الكبير الأوسط الصغيرة

الفهرس السابق التالي إضافة الإشارات المرجعية

الفصل السادس عشر: فتح المهن 

المترجم: محرر Kaos: Hitesh 
في اليوم التالي ... 

مشى لين حول محيط الطائفة الخارجية لـ Saint Devil. كان اليوم فحص تلميذ الطائفة الخارجي ويمكن اعتباره واحدة من أكثر المناسبات أهمية لطائفة سانت ديفيل. كما ذهب العديد من تلاميذ الطائفة الخارجية الآخرين إلى المكان لملاحظة رغبتهم في معرفة من سيصبح أخوة وأخواتهم. 

بالنسبة إلى Lin Fan ، لم يكن لهذه الأمور علاقة معه. نظرًا لأن غالبية تلاميذ الطائفة الخارجية ذهبوا لمشاهدة الامتحانات ، فلم يعد هناك أحد يلعب معه. 

"آه ..." تنهدت لين فان ، "مملة للغاية." وبدون معرفة المكان الذي سارت إليه ، شعرت لين فان فجأة بأن رائحة الفحم كانت قوية هناك. 

'دونغ دونغ…'

سمعت لين فان صوت ضرب الحديد ونظراته حولها. تصطف صفوف من المنازل ، وعلى رأس سقف منزل صغير ، تنبعث المدخنة من الدخان الأسود الكثيف. لين فان عبوس ، وكان هؤلاء الرجال تضر تماما البيئة. على الرغم من أن لين فان كان يعتقد أنه لا يزال يتجه إلى الأمام بسعادة كان هذا بعد كل الأسلحة التي صاغها تلاميذ الطائفة الخارجية. 

كل شهر ، كان لكل تلميذ من الطائفة الخارجية فرصة لتلقي قطعة جديدة من المعدات. علاوة على ذلك ، تم تدريب هؤلاء الحدادين بشكل خاص من قبل الطائفة. بالنسبة للطائفة ، وبصرف النظر عن القوى العسكرية القوية ، فقد احتاجت أيضًا إلى مواهب من مختلف المجالات ، حداد واحد منها. بالطبع ، كانت الأسلحة التي يستخدمها تلاميذ الطائفة الخارجية من الصفوف الدنيا ، ولكن حتى هذه الصفوف الدنيا كانت تعتبر أسلحة من الدرجة الأولى بين السلالات.

القدرة على قطع الحديد مثل الطين ، والقدرة على تقسيم خيوط من الشعر ... أسلحة من هذا العيار كلها موجودة بالفعل. 

The Strongest Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن