11

231 6 0
                                    

11 لا تقابل ، لذلك فقط أنا أقوى نظام

اطفئ ضوء حماية العين    

الخط :الكبير الأوسط الصغيرة

الفهرس السابق التالي إضافة الإشارات المرجعية

الفصل الحادي عشر: لا تقابل ، فافعل ذلك فقط 

المترجم: محرر Kaos: Hitesh 
هبت نسيم بارد ، فنزع كل القذارة من السماء والأرض. في مجال تدريب الطائفة الخارجي ، كذب الشخص على الأرض أثناء الوخز المستمر ، كما لو كان يعاني من نوع من الإصابات الشديدة. 

... 

عاد لين فان في حالة معنوية عالية. على الرغم من أن مجال تدريب الطائفة الخارجي كان مخيبا للآمال إلى حد ما ، فإن نتائج هذه المرة لم تكن بهذا السوء. 

سرق خوخ واحد. لم تزد التجربة كثيرًا ، لكن مزاجه كان مبهجًا للغاية. 

زادت تجربة "قرد يسرق الخوخ" 200. 

"نقاط تجربة الشخصية زادت بنسبة 3000".

"الأخ الأكبر هان ، أتمنى أن تكرهيني وتدعو مجموعة من النسخ الاحتياطية لتهينني بلا رحمة وتخربني. هذا الأخ الأصغر سينظف نفسه وينتظرك ". 

عند الدخول إلى الطائفة الخارجية ، كان Lin Fan مصممًا على رفع المستوى. بعد كل شيء ، إذا كانت قاعدة زراعته أقل من غيرها ، فلن يتمكن من تحقيق أي شيء. لذلك ، بغض النظر ، يجب أن يكون مليئا غنيمة عند الانتهاء من تدريبه. عند عودته إلى مكانه ، استلقى لين فان على سريره ، فكر في الطائفة الخارجية. 

بغض النظر عن السبب ، كان عليه أن يستحضر غضب الجميع. عندها فقط سيكون لديه فرصة. لكن الجميع كانوا يتدربون داخل الأوساط الخاصة بهم. لذا ، فإن مجرد معرفة نوع الطريقة التي يجب أن يستخدمها لتغيير الأمور كان أمرًا شاقًا بالفعل.

"" جسم شيطان من التيتانيوم "..." قرد يسرق الخوخ "... فقط ما حدود مستواك؟" نظر لين إلى أعلى السقف وانزلق تدريجيًا إلى أفكاره. الوقت يمر ببطء مع كل ثانية ودقيقة.لين فان ، الذي كان عميق الفكر ، جلس فجأة. 

"هذا صحيح ، كيف يمكنني أن أنسى شيئًا مهمًا للغاية؟" يعد Monkey Steals Peach و "Titanium Grade Demon Body" مكملين تمامًا ... إذا كان بإمكاني سرقة خوخ الآخرين ، فيمكنني أيضًا سرقة الخوخ الخاص بي. " 

The Strongest Systemحيث تعيش القصص. اكتشف الآن