البارت الاول.

248K 7.7K 22.3K
                                    


أهلاً 💕.

رواية جَديدة أخرى للـ كوبل الذهبي ڤيكوك 💛.

‼- أتمنى أن أجد تَفاعل مُرضي مِن أجل أن يَتم تَنزيلُ البارتات بِشكل سَريع + البارتات طَويلة جداً !.

توب : جونغكُوك.
بوتوم : تايهيُونغ.

كومنت بين الفقرات لطفاً 💗.

...

"قدمي .." همس بينما يُحاول أن يَسير بِشكل جيد على باطن قدميهُ العارية وَسط ذلِك الشارعُ المُظلم الا انهُ وَ بِكُل يحاول ذَلِك ؟، يَتَعثر.

عيناهُ قد غُلفت بِماءُ الدموع المالحة ليَتَوقف عن السير مِن أجل أخذ راحة وَ يُكمل التوجهُ ناحية القصر العائد لِعائلة جيُون.

جلس وَسط ذَلِك الشارع المُظلم وَ وضع حذاءهُ -الذي لا يَستطيع ارتداءهُ الان- بِجانبهُ.

فجأة ، اضاء ذَلِك الشارع بِأكملهُ جاعلاً مِن تايهيُونغ يَجفل وَ يَستدير بِرأسهُ حيثُ منبع الضوء وَ لَم يَكُن سوى ضوء سيارة مُتَجهة ناحيتهُ ..!!

عيناهُ المليئة بِالدموع قد تَوسعت ما ان اقتربت تلك السيارة منهُ ، وضع كلتا يداهُ على وجههُ مُسرعاً مُتوقعاً ان يَتم صدمهُ وَ لكن ..

صاحب السيارة اوقف سيارتهُ امام جسد تايهيُونغ مُباشرةً.

مِن جهة أخرى ، حيثُ ذَلِك الرجل العشريني الذي يَستوطن مقعد السائق بِجسدهُ المُثير وَ المُعضل ذاك ، كان يُراقب مَن يَجلس على الأرض وَ يغطي وجههُ بِكلتا يداهُ الرفيعة ..

تَنهد و كما يرىٰ انهُ عليهُ ان يَنزل ليرى ما بِه.

و اجل ، هو تَرجل مِن سيارتهُ الفخمة تلك و الضخمة نسبياً ، اتجه ناحية مَن يَتَجمد مكانهُ وَ يَحجب وجههُ بِيَداهُ مُتوقع أن يَتم صدمهُ وَ بِقوة ..

وَقف الرجل امام تلك الأضوية ليَحجب اضائتها عن الذي بات يَبعد يَداهُ بِهدوء و ارتجاف شَديدين ..

ما ان فتح عيناهُ ، حتى وقعت على سيقان الرجل التي يَلتف حولها قماش البنطال الأسود ، ابتلع ريقهُ وَ رفع رأسهُ مُسرعاً لِتقع اعينهُ على ذَلِك الوجهُ الحسنِ..

++تايهيُونغ++

بَقيت أنظر ارجاء وجههُ وَ جسدهُ الضَخم بِدافع العضلات ذاك دون أن اخجل ..

لقد كان يَمتلكُ شعر أسود  شبهُ مُجعد ، سوادهُ كان كَـ ذَلِك السواد الذي يُغلف السماء الان ، يَمتلكُ حواجب شبهُ خَفيفة ترتسم فوق اعينهُ بِطريقة حقاً مثالية وَ تَليق بِجبينهُ ، عيناهُ ، عيناهُ كانت حادة ، تَمتلئُ بِالبرود و الكثير مِن الامُبالاه ..

12:00 +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن